الأخبار اللبنانية

العجوز خلال لقائه الرئيس الحريري يحذر من إنقلاب مبرمج على مؤسسات الدولة

حذر رئيس مجلس قيادة حركة الناصريين الأحرار الدكتور زياد العجوز من خطوات تصعيدية خطيرة يعمل عليها فريق التعطيل في البلاد من خلال إنقلاب مبرمج على مؤسسات الدولة الرسمية وضربه بعرض الحائط للدستور ولكل القوانين والأعراف.
جاء ذلك في خلال زيارة قام بها العجوز اليوم الى الرئيس سعد الحريري في بيت الوسط، حيث أشاد بتحركات دولته على المستوى الدولي والعربي الذي يصب في محاولة إنقاذ لبنان من معاناته السياسية والإقتصادية والإجتماعية.
وأعرب العجوز خلال اللقاء عن خشيته من تطورات دراماتيكية قد تشهدها الساحة اللبنانية ضمن سيناريو مبرمج يعمل عليها فريق سياسي بالوكالة عن حزب السلاح غير الشرعي ضمن أجندة إقليمية تستخدم لبنان منصة للضغط والإبتزاز وجعله رهينة لمشروعهم التخريبي.
وأكد على وقوف حركة الناصريين الأحرار مع دولة الرئيس الحريري في مواقفه الوطنية الهادفة الى حماية لبنان وعروبته وكيانه ومؤسساته..وأشار الى أن هناك من يلعب بالنار في البلاد ويستهدف إتفاق الطائف الذي أوقف الحرب الأهلية ، واننا كفريق سياسي ملتزمون بحماية هذا الإتفاق والدفاع عنه.
وتابع، من يعرقل تشكيل الحكومة هو نفسه من ينقلب على الدستور ويضرب اليوم مؤسسة القضاء اللبناني بعد أن استهدف مؤسسات رسمية مختلفة ..ونقول لهم ، حذار من مغبة التعطيل وعدم سماع صوت الشارع والشعب الذي توحد من مختلف طوائفه مطالبا بحقه بالعيش الكريم وإيجاد لقمة عيشه التي سرقت من فمه وفم أبنائه..
وختم قائلا ، ليس الرئيس الحريري هو المستهدف وحده من مشروعهم التعطيلي الإنقلابي ،بل المستهدف ما يمثل الرئيس الحريري من خط وطني عروبي وحذار من الإستمرار بهذا النهج لأن نتيجته ستكون وخيمة على الجميع ولن نسمح بذلك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى