الأخبار اللبنانية

برعاية جمعية العزم والسعادة الاجتماعية تكريم ابطال الجيدو في نادي بوشيدو دوجو الفائز في المرتبة الثانية في لبنان

رعت جمعية العزم والسعادة الاجتماعية حفل تكريم ابطال نادي بوشيدو- دوجو للعام 2008

الذين فازوا بالمرتبة الثانية في بطولة لبنان في لعبة الجيدو، وذلك في مطعم “مايا مون” في شارع مونو الميناء بحضور الرئيس الفخري للنادي الحاج عبد الباسط درويشة ورالرئيس حنا روادي و ممثل عن جمعية العزم والسعادة الاجتماعية رئيس القطاع الشبابي ماهر ضناوي وعضو مجلس بلدية الميناء الدكتور جورج دروبي  واعضاء النادي ومشاركين .
وبالمناسبة القى رئيس النادي حنا روادي كلمة نوه فيها بالانجازات والبطولات التي حققها الاعضاء المنتسبين الى النادي الذين فازوا في بطولات دولية ومحلية بالرغم من كل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.
اما الرئيس الفخري للنادي الحاج عبد الباسط درويشة فقد تحدث عن الجهود التي بذلت من قبل القيمين على النادي لتحقيق البطولات الدولية واللبنانية التي ترفع راس لبنان عاليا .
من جهته رئيس القطاع الشبابي ماهر صناوي  باسم جمعية العزم القى كلمة قال فيها: نلتقي اليوم في عرس رياضي جديد، في مدينة الرياضة طرابلس، لنكرم ناد إستطاع بفضل جهود متواصلة للقيمين عليه وللاعبيه أن يكون صفحة ناصعة في جبين هذه المدينة،التي كانت وستبقى دائما ًمنبرا ً للحياة وليس للموت،مدينة للتعايش وليس للتنافر، أهلها أحبة وجيران، يرفضون أي خلاف طائفي أو مذهبي، لن يفرقهم مصطاد في ماء عكر أو صاحب مأرب ونوايا سيئة .
واضاف ضناوي: أنتهز الفرصة في هذه الأمسية الرياضية لأشدد من جديد على وقوف جمعية العزم والسعادة الإجتماعية الدائم وبتوجيه من مؤسسيها الاستاذ طه و دولة الرئيس نجيب ميقاتي إلى جانب رياضيي الشمال   بشكل عام وطرابلس بشكل خاص للنهوض بالحياة الرياضية في طرابلس ولإعادتها إلى سابق عهدها من الإزدهار والإستقرار بعيدا ً عن الأقتتال والتنافر.
وانه كلامه بالقول يحصد نادي ” بوشيدو دوجو” ما زرعه خلال فترات طويلة من جهد ومتابعة وتعب متواصل، ونحن ندعو جميع الأندية الرياضية إلى السير في هذا الإتجاه عسانا نتمكن وإياكم من إعادة وضع القطارعلى  السكة الصحيحة، ولنحصد معا  البطولات تلو البطولات.
وفي الختام  قدم ضناوي باسم جمعية العزم الهدايا الرمزية لاعضاء النادي ثم شارك الجميع في حفل كوكتيل .

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى