الأخبار اللبنانية

مخزومي لبى دعوة إفطار أقامته جمعية متخرجي المقاصد الإسلامية

لبى رئيس حزب الحوار الوطني فؤاد مخزومي وعقيلته السيدة مي دعوة الإفطار الذي أقامته جمعية متخرجي المقاصد الإسلامية في فندق الفورسيزنز. فيما شارك في الإفطار الذي أقامته جمعية المبرات في مجمع ثانوية الكوثر ومبرة السيدة خديجة ممثلاً بالعميد رسلان حلوي.

كذلك شارك في الإفطار الذي أقامته “هيئة الاسعاف الشعبي” في فندق فينيسيا، ممثلاً بعضو المكتب السياسي الدكتور دريد عويدات الذي ألقى كلمة شكر فيها “الإسعاف الشعبي” على لفتتها تكريم الجمعيات العاملة في خدمة الوطن والمواطن. وقال: “لا يمكن للجمعيات الأهلية ولا يجب أن تكون بديلاً من الدولة وخدماتها، ولكننا نرى أن المجتمع الأهلي يزخر بالكفاءات والطاقات والأفكار التي يمكن، إذا اجتمعت، أن تساعد المواطن على اجتياز بعض أزماته. ويبقى علينا أيضاً كقوى وأحزاب وجمعيات وشخصيات مستقلة، فضلاً عن المثقفين والمفكرين وأصحاب الرأي والشأن، أن نلعب دوراً ضاغطاً باتجاه تحسين أداء الحكومة”.   

وأوضح عويدات أن مؤسسة مخزومي التي اعتادت توفير أفضل الخدمات الاجتماعية والخيرية للمواطنين خلال الشهر الفضيل، نظمت “رمضانيات بيروتية” بالتعاون مع كثير من الجمعيات، والتي يقوم الجزء الأكبر من فعالياتها على “أرض التكافل” في فردان التي وضعتها دار الفتوى هذه السنة في تصرف مؤسسة مخزومي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى