الأخبار اللبنانية

حمدان: تعلموا يا زواحف لبنان من كل الطوائف والمذاهب كيف تقولون “لا

كتب العميد مصطفى حمدان أمين الهيئة القيادية في حركة الناصريين المستقلين-المرابطون على مواقع التواصل الاجتماعي:

تعلموا أيها المراؤون والزحافون والخانعون تحت خصر الخماسيات، ولربما السداسيات، من فخامة الرئيس العربي التونسي قيس سعيد، كيف تصان عزة الأوطان وسيادتها والكرامة الوطنية الشاملة للشعوب، في مواجهة الأساليب الأميركية والأوروبية الحقيرة في إذلال الشعوب، وفرض إرادات أجنبية عليها، وفي هذه الأيام الموضة الدارجة هو توطين نازحين مهاجرين، نتائج جرائمهم ضد الانسانية، في بقاع معينة لمئات الملايين من البشر على امتداد المعمورة.

تعلموا يا زواحف لبنان من كل الطوائف والمذاهب، كيف تقولون “لا”، عندما يلوّح لكم الأميركي والأوروبي بالورقة الخضراء، لتنتقص السيادة والكرامة، لا بل في لبنان سيزيل وجودكم، وهم يعلمون رخص حالكم.

فخامة الرئيس، إن رفضك للمعونة الأوروبية “الرشوة” الأفارقة في ملف المهاجرين، رغم الحاجة الكبيرة، تؤكد يا فخامة الرئيس أن الوطن فوق كل اعتبار، والكرامة الشاملة والكاملة، هي عنوان السيادة، والوجود الإنساني الوطني.

عشتم فخامة الرئيس العربي قيس سعيد، ويكفينا شرفاً نحن المرابطون أننا وإياكم من منبع واحد، هو منبع العروبة الحضارية الإنسانية الأصيلة، ننهل من فكرنا القومي العربي، ثوابت استراتيجيتنا وتكتيكنا في النضال والكفاح، التي أنت رائد من رواده وفارس من فرسانه، الذي استطاع كسر حقد وإجرام سواد عصابات الإخوان المتأسلمين على أرض تونس الحبيبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى