إجتماعيات

اجتماع الهيئة الادارية لنادي الشرق لحوار الحضارات

عقدت الهيئة الادارية في جمعية “نادي الشرق لحوار الحضارات” اجتماعها الدوري مساء الخميس الواقع فيه 12 تشرين الاول 2023 الساعة السادسة مساء في مقر النادي في الدكوانة. ترأس الاجتماع رئيس النادي الاعلامي ايلي السرغاني. بحضور الاعضاء: نائب الرئيس المحامي عبداللطيف سنو، الدكتور فوزي بيطار، السيدة مها السباعي، الدكتورة ديانا رزق الله، والسيد ملك دولماية.

في البداية رحب رئيس نادي الشرق لحوار الحضارات بالهيئة الادارية متمنيا الوقوف دقيقة صمت عن شهداء الشعب الفلسطيني المقاوم ثم قرأ السيد ملك دولماية محضر الجلسة السابقة وصُدِقَ عليها بالاجماع. وقررت الهيئة الادارية تأجيل كافة النشاطات داخل لبنان بسبب الاوضاع الامنية والابقاء على النشاطات التي ستقام في فروع النادي في الخارج.

وفيما يتعلق بدورة الاستقلال التي اقامها النادي سابقا، تقرر اقامتها بنسختها الثانية هذا العام في النادي السرياني في السبتية، وستتضمن دورة في لعبة ” 400″، الليخة، الترنيب، وطاولة النرد (المحبوسة والفرنجية) في خطوة تهدف لإبراز الجوانب الحضارية و الانسانية الممكن سبرها في هذه الالعاب التراثية. وقد اتفق الاعضاء على رسم اشتراك رمزي 200 الف ليرة لبنانية، وسيتم توزيع الكؤوس والميداليات والجوائز على الفائزين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى