إجتماعيات

كشافة الغد شاركت في المخيم الوطني الثاني في معرض رشيد كرامي طرابلس بتوجيه من النائب مراد

شاركت جمعية كشافة الغد في لبنان بالمخيم الوطني الثاني بمعرض رشيد كرامي الدولي في طرابلس،الذي نظمه اتحاد كشاف لبنان تحت عنوان “طرابلس تجمعنا”، وذلك بتوجيهات رئيس الجمعية النائب حسن مراد.
كما شاركت وفود كشفية عربية بالاضافة الى 500 كشاف ومرشدة من الجمعيات الكشفية المنضوية تحت راية الاتحاد.
وتضمن المخيم العديد من الانشطة الكشفية والثقافية والاجتماعية وزيارة المعالم التاريخية بطرابلس بهدف تطوير قدرات ومهارات المشاركين.
وجاءت مشاركة كشافة الغد في المخيم عبر فرقة كشفية من مفوضية طرابلس، مفوضية البقاع ومفوضية المنية الضنية بقيادة القائد عبد الرحمن حرب وساعده القائد احمد يمين وبأشراف القائد طه جانبيه. كذلك شاركت الجمعية في العرض الكشفي باربع فرق كشفية، وكان في مقدمتهم مفوض صيدا والجنوب القائد حافظ ابو ظهر ومن مفوضية طرابلس امين السر العام للجمعية القائدة ثناء محيش والقائد لؤي امانة الله والقائد محمد يوسف حمود والقائدة فادية البحري ومن مفوضية المنية الضنية القائد القائد كامل حامد، ومن مفوضية البقاع القائد طه جانبية.
ونوه القائد المؤسس للجمعية نائب الرئيس القائد عبدالرزاق عواد، ب”فاعليات المخيم” وشكر “رئيس الجمعية النائب مراد على دوره الكبير بدعم جهودنا ونشاطاتنا لاعلاء اسم الجمعية واستمراريتها لتحقيق الاهداف التربوية في تربية الاجيال على القيم الوطنية والعربية والكشفية لخدمة وطنهم ومجتمعهم تطبيقاً لشعار الجمعية، معا نحو غد أفضل”.
بدوره، شكر المفوض العام المهندس أحمد حبلي “رئيس الجمعية على اهتمامه بالجمعية وانشطتها كافة”، كما أثنى على “أداء الفرق الموسيقية من خلال عزفهم في العرض الكشفي العام حيث ابدعوا واسعدوا الحضور”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى