نقابات

شادي السيد : دمكم دمنا وعملكم عملنا وجهدكم جهدنا ونحن نعتبر أنفسنا جزءاً منكم*

تحية منا لنقابة المصورين الصحفيين الذين نعتبر انفسنا جزءا منهم ونعتبرهم جزءا منا. فهم عاملون وعمال يتحرون الحقيقه بعدساتهم ونحن معهم في تلازم ومسيرة طويلة لن تتوقف ولن تنتهي.

وتتعاقب الاجيال والوجوه والشخصيات وتتوالى العهود وتتوالى المواسم الصحفية وهم يبقون عين الحقيقة وقلبها.

ايها الاحبة لا داعي لنقول اننا نستنكر او نشجب اي اعتداء على الصحافة في لبنان او في العالم العربي او على مستوى العالم ، ولكن للاسف بات الاعتداء على الحريات في العالم هو القاعدة وهي قاعدة شواذ وهي قاعدة لن نسلم لها ولن نسلم بها .

وانتم ايها الاحباء في طرابلس دمكم دمنا وعملكم عملنا وجهدكم جهدنا ومسارنا واحد وهدفنا واحد.

بالامس كذلك اليوم مع عدوان وبدون عدوان مع تسلط اسرائيلي وبدون تسلط اسرائيلي نحن منكم وانتم منا نشكركم باديء ذي بدء على كل ما تقومون به في طرابلس وعلى مستوى لبنان ونؤكد اننا ومع استهداف الصحفيين بالامس والاعلاميين شعرنا بالخجل والوجل والحزن والغضب وهذا ما نريد ان نوجهه مجددا الى الجمعيات والهيئات العالمية لكي تتنبه جيدا الى ان حماة الحرية والسعاة من اجل الحرية انما يجب ان يكونوا محصنين ويجب ان تكون مؤسساتهم صادقة معهم مخلصة لهم لا تنكر عليهم حق ولا تنكر اسم عدو يعتدي عليهم او يصيبهم بسوء او بمقتل.

واننا نضم نضم صوتنا الى اصوات الاحرار الذين استنكروا تجهيل المؤسسات الاعلاميه للقتله وتجهيل المعتدين وننادي بموقف لهذه المؤسسات لا لبس فيه

اننا نلتقي اليوم في طرابلس هي ام الحقيقه وام الحريات ادامكم الله وابعد عنكم العداء والاعداء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى