الأخبار اللبنانية

الاخوين حدارة في دارة كرامي وتأكيد على متانة العلاقة التاريخية التي تربط العائلتين

قام رئيس إتحاد بلديات عرقا الاثري وليد حدارة وشقيقه رجل الاعمال أحمد حدارة “ابو عدنان” بزيارة الى دارة رئيس “تيار الكرامة” النائب فيصل كرامي في طرابلس ، حيث جرى البحث في الشؤون العامة وامور خدماتية وإنمائية تهم منطقة عكار.

واكد الاخوين حدارة على “متانة العلاقة التاريخية والعائلية التي تربط آل كرامي وآل حدارة والمبنية على المبادىء والوفاء والوطنية، لذلك من الطبيعي ان نلتقي وان نبقى على تواصل في جميع الاوقات”.
واعتبرا ان “ما يجمع آل حدارة. بهذا البيت العابق بالعزة والكرامة والصمود، هو التضحيات التي قدمها آل كرامي للبنان ودورهم الوطني منذ ما قبل الاستقلال الى يومنا هذا”.
وفي الختام ، اشاد الاخوين حدارة ب” النشاط والجولات التي يقوم بها النائب كرامي والتشاور مع زملائه النواب في سبيل انتخاب رئيس للجمهورية في اسرع وقت ممكن، كي يستفيد لبنان من التقارب والانفتاح والإستقرار العربي ولتخفيف عبء الازمات الاقتصادية والمالية والاجتماعية عن المواطنين”.

ومن جهته، قال النائب فيصل كرامي : “اشكر الريس وليد حدارة والاخ احمد حدارة “ابو عدنان” على هذه الزيارة الكريمة وعلى دعمهم لكل ما اقوم به”، وأؤكد على استمرار العلاقة التاريخية التي تربط آل كرامي وآل حدارة، لما فيه مصلحة وخدمة الناس، كما اننا سنبقى يداً بيد نكمل بعضنا البعض من طرابلس الى عكار الى كل لبنان”.
كما زار الاخوين حدارة شقيق النائب كرامي، رجل الاعمال خالد عمر كرامي في مكتبه في طرابلس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى