الأخبار اللبنانية

جنبلاط استقبل شخصيات ووفودا وتلقى دعوة لقداس يرأسه الراعي في سيدة التلة

عرض رئيس جبهة “النضال الوطني” النائب وليد جنبلاط مع عدد من الشخصيات زارته في اطار لقاءاته الاسبوعية في قصر المختارة، مسائل عامة في حضور نجله تيمور والوزيرين وائل ابو فاعور وعلاء الدين ترو والنائبين نعمة طعمة واكرم شهيب.

فقد استقبل وفودا عرضت مطالبها واحتياجاتها تقدمتها شخصيات وفاعليات ومجالس بلدية واختيارية من بلدات تنورة، العقبة وراشيا في البقاع، الكفير، إبل السقي، راشيا الوادي، حاصبيا، اغميد، شارون، صوفر، بعذران، وكفرحيم، ومرستي دعته إلى رعاية مهرجان المواسم في 24 ايلول المقبل. إضافة إلى وفود من الباروك، شحيم، وعائلة ابو ابراهيم في الخلوات، والجمعية الخيرية النسائية في بعقلين، ومجالس بلدية.

وتلقى النائب جنبلاط من الآباتي مارسيل ابي خليل والاب انطونيو الفغالي دعوة للمشاركة في القداس الاحتفالي الذي سيرأسه البطريرك بشارة الراعي في 7 آب المقبل بمناسبة عيد سيدة التلة في دير القمر، ودعوة الى العشاء في كرسي مطرانية بيت الدين في 8 آب.

واجتمع مع وفد من العلماء والمشايخ وشخصيات من اقليم الخروب، تحدث بإسمه الشيخ اياد عبدالله منوها ب “سعي النائب جنبلاط الدائم الى إعلاء المصلحة الوطنية والحفاظ على العيش المشترك وصون السلم الاهلي والثقة بحكمته السياسية”.

واستقبل وفدا من الكونسرفتوار الوطني اللبناني عرض له أوضاع الكونسرفتوار في لبنان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى