الأخبار اللبنانية

حزب شبيبة لبنان العربي يهنئ الجيش اللبناني بعيده

بمناسبة عيد الجيش اللبناني الوطني نتقدم من الشعب اللبناني بكل أطيافه ومن مؤسسة الجيش قيادة وضباطاً وأفراد بأسمى آيات التهنئة والتبريك .

وبكل إعتزاز وإفتخار وإحترام وتقدير ، نعتبر هذه المؤسسة الوطنية هي ضمانة لبنان للحفاظ على وحدته الوطنية و صمّام الأمان لسلمه الأهلي لأنّ مؤسسة الجيش و منذ إتّفاق الطائف هي المؤسسة الوحيدة البعيده كلّ البعد عن التجاذبات السياسيّة و هي المثال الأعلى لإقتداء مؤسّسات الدولة بها للحفاظ على المواطنية الصالحة و الحفاظ على امن و إستقرار الوطن.و هذه المؤسّسة هي الدرع الواقي لسيادة لبنان و وحدة اراضيه.

كما و نثني على التعاون  الكبير  القائم بين مؤسسة الجيش الباسل و المقاومة البطلة و من خلفهما الشعب اللبناني ،بحيث يشكل هذا الثالوث المفدّس ضمانة و إستراتيجية الدفاع عن الأرض و المياه و الثروات الطبيعيّة في البرّ و البحر.

و في ظل قيادة الجيش الحكيمة التي تؤمن انّ أمن الوطن و المواطن فوق كلّ إعتبار و التي لن تتهاون مع من يهدف للنيل من امنه و إستقراره و وحدة أرضه و شعبه،إنّها قيادة جديرة بكل الإحترام و التقدير ،كما و نتمنّى على الحكومة الوطنية تقديم كلّ وسائل الدعم و التسليح للمؤسّسة العسكرية التي لا همّ لها سوى حماية الوطن و إستقراره.                                         

حزب شبيبة لبنان العربي

الآمين العام

نديم الشمالي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى