رياضة

الخربوطلي مكرّماً من نادي القلمون الرياضي بمباراة وديةقزيحة: يعود لكم الفضل في حفاظ نادينا على رسالته الرياضية

كرّم نادي القلمون الرياضي للكرة الطائرة، رئيسه الفخري محمد الخربوطلي، بدرع تقدير وكنزة الفريق، وذلك خلال مباراة ودية خاضها ناديا القلمون ودير عمار، وانتهت بفوز القلمون.

وحضر التكريم ممثل عن رئيس فرع المخابرات في الجيش العميد نزيه البقاعي، نقيب أطباء الأسنان في الشمال ناظم الحفار، القنصل حسام قيطر، رئيس نادي القلمون غسان قزيحة وأعضاء النادي المحترمين، رئيس بلدية النخلة جمال الأيوبي،كما وحضر عدد من الفعاليات الاجتماعية والرياضية.

قزيحة
بداية، النشيد الوطني اللبناني، ثم دقيقة صمت عن أرواح الشهداء في غزة، بعدها ألقى عضو اتحاد كرة الطائرة في لبنان رئيس نادي القلمون غسان قزيحة كلمة، قال فيها يشرفنا اليوم أن نلتقي معكم بمناسبة إطلاق فريق النادي (القلمون) رجالاً وسيدات والتي ستدافع عنه ضمن البطولات الرسمية التي ينظمها الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة وبمناسبة مرور 70 عامًا على تأسيس النادي الحافل بالإنجازات على كل الصعد.

اضاف قزيحة: نخص بالذكر سيدات النادي أبطال لبنان بكرة الطائرة 15 لقبًا وأبطال لبنان أيضًا بالكرة الطائرة الشاطئية العام الحالي احتلوا المراكز الثلاثة الأولى ورجالها الذين نافسوا على اللقب سنوات عدة منذ تأسيس النادي حتى اليوم ولا يغيب عن بالنا إنجازات الناشئين والناشئات على مر السنين والتي لا تحصى ناهيك عن الألعاب الأخرى ككرة الطاولة….

واعتبر أن كل ذلك يعود الفضل فيه لأهلنا في القلمون الذين ساندوا النادي بتشجيع أولادهم على ممارسة الرياضة عامة وكرة الطائرة خاصة كما لا ننسى جهود اللاعبين واللاعبات بتفانيهم وتضحياتهم لرفع اسم النادي عالياً كما لا نغفل دور المدربين الذين تعاقبوا لتربيه الأجيال وبشكل مجاني.

وتوجه قزيحة، حصريًا إلى رعاة النادي الذين يزينون ملعبنا والذين ساندوا النادي سنوات وسنوات بالدعم والرعاية وهم كثر والحمد لله ويعود الفضل الأكبر لهم في بقاء النادي محافظاً على رسالته الرياضية.

وأشاد قزيحة في ختام كلمته بالمحتفى به، رجل الأعمال محمد الخربوطلي “الذي سبقت أقواله أفعاله، الذي تبنى دعم ومساعدة النادي إيمانًا منه برسالة الرياضة ودورها الأساسي بقيام المجتمعات وصلاحها، وحبًا منه ببقاء النادي في الواجهه والمنافسة، فكانت له اليد الطولى باستقدام اللاعب الإيراني لدعم الفريق للبقاء ضمن الفرق المنافسة على البطولة فما كان من النادي إلا أن بادره بمثل التحية ليكون رئيسًا فخريًا للنادي وهذا شرف لنا”.

وأشار قزيحة، الى ان مساعدات الخربوطلي لم تتوقف مساعداته على الرياضه وتجاوزتها إلى التربيه من خلال تسجيل بعض الطلاب في المرحلة الثانوية والجامعية والتعليم المهني.

الخربوطلي
ثم كانت كلمة الخربوطلي، الذي عرض واقع دعمه لنادي القلمون الرياضي، وقال إن التزامنا بنادي القلمون كونه فريق الوطنية الجامعة.

وقال “جئتكم حاملا غصن زيتون بيدي فحملت هدية غالية هي زهرة الليمون وأصبحت الأمانة أمانتين، أمانة الوفاء، أمانة الوطنية أمانة العلم أمانة الرياضة”.

ولمناسبة الاستقلال وجه الخربوطلي في كلمته تحية الى المؤسسة العسكرية وقائدها، التي تعتبر مؤسسة من الوفاء في هذه الدولة.

وقال “اليوم الذكرى الثمانون لاستقلال لبنان ونحن للأسف في أسوأ حالات لبنان الجميل بأهله التعيس بالقيمين عليه يعيش اليوم أذرى مراحل تاريخه الحزين”.

واشار الخربوطلي الى ان مشروع النهضة والتطوير الذي أطلقه منذ ستة أشهر لا يعرف الكلل ولا الملل سيكون خطة إنعاشية لبلدنا الحبيب.

واكد الخربوطلي “ان التزامنا بفريق القلمون الرياضي، ما هو الا التزام بالوفاء لرجال اوفياء”، ودعا الى تماسك الأيدي وتضافر الجهود في ظل الاحتضار الذي يشهده لبنان.

ووجه الخربوطلي التحية الى غزة العزة الصامدة، وقال إن شهداءها الأبطال ما هم الا مشاعل نور.

وأكد الخربوطلي في نهاية كلمته عن تضامنه مع اهالي القلمون، ووعد بالسير والنهوض مع اهلها من اجل هذه البلدة.

وفي ختام حفل التكريم، وزع النادي عدداً دروع التقدير وعدداً من الميداليات على لاعبيه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى