نقابات

النقيب الحسن بحث وسفير الجزائر في تبادل الخبرات القانونية والتعاون الاستثماري بين البلدين ومع الوزير السابق الدويهي والنائب السابق فتفت في شؤون تشريعية قانونية

استقبل نقيب المحامين في طرابلس سامي مرعي الحسن سفير الجزائر في لبنان رشيد بلباقي يرافقه السكرتير الدبلوماسي تيطوم محمد بحضور الأستاذة فايزة مقدم في زيارة تم فيها البحث في العلاقة التاريخية بين البلدين وتبادل الخبرات القانونية وآفاق التعاون الإستثماري بين الجانيبن الجزائري واللبناني.

وللمناسبة نوّه النقيب الحسن بدولة الجزائر الشقيقة ولشعبها على مواقفها العربية والقومية والإسلامية، خصوصا موقفها الثابت والمميز والمشرف والداعم للقضية الفلسطينية المحقة.

كما استقبل النقيب الحسن رئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة توفيق دبوسي وتباحثا في العديد من المشاريع والمقومات المميزة التي تتميز فيها طرابلس والتي يمكن ان تجعل منها العاصمة الاقتصادية الأولى للبنان وبوابة الشرق عبر البحر الأبيض الأوسط.

كما استقبل النقيب الحسن مدير كلية الحقوق والعلوم السياسية الفرع الثالث البروفيسور الدكتور خالد الخير على رأس وفد من الدكاترة وبحثوا في التعاون على اقامة مؤتمر لبناني عربي حول العقود والتراخيص الإدارية.

هذا واستقبل النقيب الحسن بحضور عضو مجلس النقابة الاستاذ محمود هرموش والدكتورة فدى مرعي والاستاذ عدنان ذوق الوزبر والنائب السابق اسطفان الدويهي والنائب السابق سامي فتفت وتباحثا في شؤونٍ تشريعية قانونية، وفي التكامل بين النواب الذين يقترحون ويُقرون القوانين والمحامين الذين يعملون على تطبيقها إحقاقاً للحق والعدالة.

ولمناسبة الذكرى السنوية السادسة عشر لاستشهاد الرائد المهندس وسام عيد والمعاون اسامة مرعب، زار النقيب الحسن يرافقه المحامي عدنان ذوق ووفد من ضبّاط قوى الأمن الداخلي، برئاسة قائد سرية زغرتا في وحدة الدّرك الإقليمي المقدم نجيب الشامي ووفد من مؤسسة اللواء الشهيد وسام الحسن ضريح الرائد الشهيد وسام عيد، في جبّانة بلدة دير عمار، حيث تم وضع أكاليلٍ من الزهرِ على ضريح الرائد الشهيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى