الأخبار اللبنانية

المرابطون تستقبل رابطة الشغيلة

استقبل أمين الهيئة القيادية في حركة الناصريين المستقلين – المرابطون العميد مصطفى حمدان والأخوة أعضاء الهيئة القيادية أمين عام رابطة الشغيلة معالي الوزير والنائب السابق زاهر الخطيب يرافقه عضو المكتب السياسي الأخ حسين عطوي. جرى خلال اللقاء عرض لآخر التطورات سيما على الساحة اللبنانية والاقليمية.

أكد معالي الوزير زاهر الخطيب باسم المجتمعون أنه تم التوافق حول أهمية خطاب سماحة السيد حسن نصر الله الذي شدد على ضرورة الاستمرار في جهوزية المقاومة والانصراف إلى تكريس السلم الأهلي والاستقرار، وأن تأخذ الحكومة على عاتقها دعم الجيش اللبناني ووضع خطة لمجابهة الارهاب التكفيري. كما اعتبر الخطيب أن حكومة المصلحة الوطنية تفترض على الجميع تجاوز كل الساعين إلى الحصص والمصالح الفتنوية والفردية كي تكون المصلحة الوطنية العليا في المرتبة الأولى وأهمية استمرار القوى الوطنية بوضع خارطة طريق لمجابهة المخطط الارهابي التآمري التكفيري، سيتم عرضها في لقاء الأحزاب والقوى الوطنية الذي يعقد نهار الخميس المقبل ، والمضي في الكفاح استعداداً للمعركة الكبرى وتجنب بذلك الخوض في معارك زواريب ومعارك ثانوية ضد مصلحة الوطن.

أكد العميد مصطفى حمدان أن لقاء رابطة الشغيلة والمرابطون هو لقاء الفريق الواحد وما صدر عن معالي الوزير زاهر الخطيب يمثل موقف المرابطون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى