نقابات

السيد يهنئ بالفطر

توجه رئيس اتحاد نقابات العمال والمستخدمين في لبنان الشمالي شادي السيد بالتهنئة للبنانيين وللمسلمين في اصقاع الارض بمناسبة عيد الفطر السعيد.

وقال : انه ليحزننا ان غزة لا تزال تحت الحصار وان اهلها يعيدون في معظمهم جوعى ويتعرضون على مدار الساعة للعدوان والقتل والتهجير والتجويع والمذلة والاساءة وهذا ما يدعونا جميعا الى وقفة ضمير في هذا العيد الكريم لنؤكد وقوفنا الى جانب اهلنا في غزة .

كما اننا في لبنان نعاني ما نعانيه على المستويات المختلفة امنيا واقتصاديا واجتماعيا مما يستدعي منا جميعا خطة سريعه تؤازر عمل الحكومة الحالية وترفد مسار رئيس الحكومه نجيب ميقاتي الهادف الى الحفاظ على الاستقرار النقدي وتجنب الخسائر الاضافيه على المستوى المالي ومستويات عدة .

ونحن في مجتمعاتنا معنيون بالتضامن والتكافل المحلي بما يفيد الناس وبما يعود بالخير على مجتمعاتنا التي تعاني من ماساة يومية ومن كوارث متتالية ومن مآس مستمرة.

دعونا نخرج من هذا النفق ولننتخب رئيسا لنتجنب الممابرة والانانية السياسية ، فأنتم تتمسكون بمكتسباتكم والناس تخسر مقدراتها وقدراتها ، كفى وراوغة وتصلبا كفى تجاهلا لأوضاع الناس ومشاكلهم ولنسارع الى الانقاذ قبل فوات الأوان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى