الأخبار العربية والدولية

مدير “صدى للإنتاج الإعلامي” مهنّئاً بالعيد: التهنئة الحقيقية هي بطولات الفلسطينيين وصمود المقاومة

هنّأ مدير مركز صدى للإنتاج الاعلامي عماد جابر الأمّتين العربية والإسلامية بحلول عيد الفطر المبارك، سائلا “الله تعالى أن يعيد علينا وعليكم الشهر الفضيل بالخير واليمن والبركات وأن يتقبل منا ومنكم الصيام والقيام وصالح الأعمال”.

وتقدّم جابر من اللبنانيين عموماً والمسلمين خصوصاً بأسمى آيات التهاني والتبريكات بهذه المناسبة الإيمانية التي جعلها الله للمسلمين عيداً مشدّداً على “أنّها مناسبة جامعة نجدّد فيها التشديد على أهمية الوحدة بين المسلمين وكذلك على مرتكزات التّعايش بين اللبنانيين كافّة في كل الظروف.

وأكّد جابر في رسالة بمناسبة عيد الفطر على “أن عيد المسلمين يمرّ هذا العام بغصّة بسبب العدوان الصهيوني البربري على قطاع غزة وفلسطين المحتلّة وجنوب لبنان، لافتاً إلى ضرورة وقف إطلاق النار والحرب الشعواء على الشعب الأعزل المتمسك بأرضه”.

واعتذر جابر عن تقبل التهاني بعيد الفطر المبارك جرّاء الأوضاع المأساوية التي تمر بها فلسطين والمنطقة منذ ٧ أكتوبر متمنياً موفور الأمن والاستقرار لشعب فلسطين الحر “وأن يعود على الأمة بالخير والبركات وبمزيد من الانتصارات والعزة، وعلى أهلنا ومجاهدينا في القدس وفلسطين، وأن يأتي العيد المقبل وقد تغلب بلدنا على الأزمات السياسية والاقتصادية وأصبح في أحسن حال على كل المستويات، وخصوصا على الصعيدين الاقتصادي والاجتماعي”.

واعتبر أن “العيد الحقيقي يكمن في البطولات التي يسطرها الفلسطينيون على أرض فلسطين الحبيبة وكذلك المقاومة في لبنان واليمن والعراق. ودعا مدير مركز صدى إلى أن تكون التهنئة بالعيد هذا العام عبر وقفة تضامنية مع شعب فلسطين نصرة للأقصى الشريف والقدس المحتلة، مترحماً على شهداء الوطن البررة و داعياً بالشفاء العاجل للجرحى”.

ولفت جابر : “عسى أن تكون هذه المناسبة فرصة لإعادة الاستقرار إلى وطننا وانتخاب رئيس للجمهورية يحفظ أمن وأمان البلد، ونتمنى “أن يكون هذا العيد فرصة حقيقية لتحقيق الأمن والسلام وتخفيف المعاناة عن أهلنا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى