الأخبار العربية والدولية

شركة فيرو مصر تتعاون مع شركة KHNP في مشروع محطة الطاقة النووية \ كتبت – سها فادي

في إطار تعاون شركة KHNP مع ROSATOM المملوكة للحكومة الروسية للطاقة الذرية في مشروع انشاء محطة الطاقة النووية بالضبعة . أقدمت شركة فيرو مصر المملوكة لرجل الاعمال محمد حسن المقرب من الحكومة المصرية للتعاون مع شركة KHNP الكورية في مشروع الضبعة النووي وايضا بمواقع اخري لذات الشركة في انحاء متفرقة بجمهورية مصر العربية .
يذكر أن شركة فيرو مصر لها العديد من المشاركات في بعض المشروعات القومية بسيناء وكذا العاصمة الادارية الجديدة وبعض المشروعات القومية في صعيد مصر التي تضعها القيادة السياسية بمصر تحت رعاية السيد الرئيس / عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية نصب أعينه مثل مشروع حياه كريمة في جميع انحاء جمهورية مصر العربية .
وعلي صعيد آخر تمكنت الشركة الكورية KHNP من التعاقد مع شركة ASE المقاول العام للمشروع بشراء المعدات وكذلك إنشاء المباني والهياكل الاساسية والفرعية التابعه لقاعة التوربينات الخاصة بوحدات توليد الطاقة الاربع في محطة الضبعة للطاقة النووية وبموجب شروط العقد ستصمم الشركة وتصنع وتورد أربع مجموعات متكاملة من التوربينات البخارية والمكثفات والمولدات التوربينية والمعدات الداعمة وغيرها من الخدمات الاستشارية والفنية والميدانية .
ويعد هذا التعاون هو الثاني من نوعه في خلال شهر بين VERO- EGYPT والشركات الكورية وهي KHNP وشركة DOOSAN ENERBILITY في بعض المجالات والخدمات التي تستلزم مشروع الضبعة النووي بالساحل الغربي لجمهورية مصر العربية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى