الأخبار اللبنانية

أصدر رئيس جمعية الاصلاح والتعاون الخيرية وتجمع المؤسسات المدنية والأهلية في الشمال، الدكتور محمد الحزوري البيان التالي

أصدر رئيس جمعية الاصلاح والتعاون الخيرية وتجمع المؤسسات المدنية والأهلية في الشمال، الدكتور محمد الحزوري البيان التالي:

إننا إذ ندين ما يتعرض له أهلنا في غزة وفلسطين من مجازر

وحشية ونطالب الدول العربية بوقفة تاريخية لوقف هذه المجازر ونطالبهم برفع الصوت عالياً للتحرك لنصرة أهلنا في غزة وفلسطين لمحاولة تخفيف معاناتهم ووقف الاعتداءات والمجازر الهمجية التي يقوم بها العدو الصهيوني.

 

وفي هذا الإطار نثمن موقف رئيس الجمهورية العماد ميشال سليمان الذي دعا إلى جلسة مجلس وزراء في إطار السعي لعقد قمة عربية طارئة لوقف هذه المجازر.

كما نثمن موقف الرئيس السنيورة بالتبرع لتخفيف معاناة أهلنا في فلسطين ولكن في الوقت نفسه فإننا نطالب مفتي الجمهورية ودار الفتوى في لبنان أن تقوم بالمبادرة لعمل أكبر مظاهرة في لبنان تنديداً بالعدوان ولإيصال صوتنا الرافض لما يحصل ودعماً لجميع المواقف التي تصدر من الدول العربية وغيرها لوقف هذا العدوان.

وندعو الحكومة اللبنانية وكل الفعاليات المؤثرة في الخارج كالشيخ سعد الحريري لتوظيف اتصالاتها وطاقاتها في هذا الإطار كما فعل الرئيس الراحل رفيق الحريري رحمه الله.

كما نطالب الجاليات العربية في الخارج وخاصة في أميركا الشمالية وأوروبا برفع الصوت عالياً للضغط على حكوماتها لكي تساهم في رفع هذه المعاناة، كما نطالب كل القوى اللبنانية أن تتوحد حول هذا الهدف للمطالبة بوقف هذه المجازر.
د. محمد الحزوري

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى