الأخبار اللبنانية

الجسر يلتقي الرئيس بري

 

أدلى عضو كتلة المستقبل النيابية النائب سمير الجسر بعد لقائه رئيس المجلس النيابي نبيه بري ظهر أمس في عين التينة بالتصريح التالي:

الزيارة للرئيس بري لشكره على مساعدته لنا في انجاز مشروع قانون المنطقة الاقتصادية الخاصة بطرابلس والذي انجز في اللجنة الفرعية المنبثقة عن اللجان المشتركة وطلبت من دولة الرئيس ان يساعنا في عرض هذا المشروع على المجلس النيابي، كما عرضنا لمشروع قانون محال الى لجنة الدفاع والداخلية ويتعلق باللامركزية الادارية المنصوص عنها في الطائف، ونتفق انها حجر الاساس في تنمية المناطق وكان دولته متجاوبا ومشجعا لذلك. 
وعما تردد عن اعفاء النائب السابق سليم دياب وتعيين الوزير السابق حسن السبع مكانه في تيار المستقبل قال: اولا لا يوجد قصة اقالة واعتقد ان تيار المستقبل اصدر بيانا اوضح فيه ان الامور تدرس وعلينا ان ننتظر. 
> ما خلفية اقالة سليم؟
– لا توجد اي خلفية وسليم دياب رجل اساسي في التيار وكما في اي مؤسسة تجري عملية اعادة نظر وعلينا ان لا نستعجل الامور. 
> هل سيكون هناك تغيير في كوادر تيار المستقبل في الشمال? قال: يمكن ذلك ولكن لننتظر حتى تتم الامور ونأمل في عدم استباق الامور علينا انتظاراللجنة المكلفة باعادة النظر ببعض الامور ان تنجز عملها.
وتلقى الرئيس بري برقيتين من الرئيس الاندونيسي سوسيلوبامبانغ يودهيون ونائبه محمد يوسف كالا للتهنئة بذكرى الاسراء والمعراج واكد الرئيس الاندونيسي على توطيد علاقات الاخوة والوحدة داخل الامة الاسلامية.

06-08-2008

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى