الأخبار اللبنانية

منسق عام تيار المستقبل في الشمال يستقبل مجلس بلدية القلمون

منسق عام تيار المستقبل في الشمال يستقبل مجلس بلدية القلمون
قام أعضاء مجلس بلدية القمون برئاسة طلال دنكر بزيارة  منسق عام تيار المستقبل في الشمال عبد الغني كبارة في مكتبه في طرابلس .

في بداية اللقاء هنأ دنكر كبارة وتيار المستقبل باطلاق العمل في المحكمة الدولية وأمل في تحقيق أهدافها والاقتصاص من المجرمين والقتلة الذين قاموا باغتيال الرئيس الشهيد رفيق الحريري ورفاقه وسوقهم الى العدالة .
من جهته أكد كبارة الى أن قوى 14 آذار حققت الكثير من أهدافها ، ورغم المآسي والتحديات التي تعرضنا لها الا أننا حافظنا على الدولة وعلى المؤسسات الدستورية وعلى الأساليب الديموقراطية . وها قد أصبحت اليوم المحكمة الدولية حقيقة راسخة .
وأضاف:” اننا في قوى ثورة الأرز نريد لبنان بلداً سيدأً حراً ومستقلاً،
وأشار الى أنه” في حين يقوم رئيس تيار المستقبل النائب سعد الحريري ببناء 18 مدرسة في الشمال ، فضلاً عن ترميم عشرات المدارس في مختلف المناطق اللبنانية وتقديمها للدولة اللبنانية عبر وزارة التربية والتعليم العالي، ناهيك عن مئات المشاريع التي تقدم للبلديات والجهات الرسمية، ودعمه المادي للهيئة العليا للاغاثة من أجل مساعدة المتضررين أياً كانوا ولأي منطقة انتموا . يقوم الفريق الآخر بعرقلة اقرار الموازنة من أجل مجالسهم الخاصة . “
وأعلن كبارة للوفد بأنه سيتم الاعلان قريباً عن مشاريع انمائية وسياحية ورياضية ستنفذ في القلمون بتمويل من النائب سعد الحريري .

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى