الأخبار العربية والدولية

د. غرايبة: كلية طلال أبوغزاله أول كلية تباشر بتدريس ماجستير “العلوم اللوجستية” وتستعد لـ “المحاسبة الجنائية”

مبعوثون من الخدمات الطبية الملكية يلتحقون بالكلية
ود. أبوغزاله يمنح خصماً خاصاً لأبنائه من القوات المسلحة عمان-علن الدكتور هشام غرايبة عميد كلية طلال أبوغزاله للدراسات العليا في إدارة الأعمال بأن الكلية ستباشر بتدريس تخصص العلوم اللوجستية ضمن تخصصات برامج الماجستير في الإدارة إعتباراً من الفصل الدراسي المقبل الذي يبدأ في شهر سبتمبر المقبل.

وقال: “وبذلك تكون أول كلية تقر مثل هذا التخصص المطلوب على المستويين المحلي والإقليمي”، وأضاف: “بأن المجلس الإستشاري الأعلى وعمادة الكلية قد فرغا من دراسة برامج أخرى مهمّة وتحتاجها السوق وبلدان المنطقة ومنها مؤهل ماجستير في المحاسبة الجنائية وجاري العمل على إستكمال إجراءات طرحه ضمن برامج الكلية”.

من جهة ثانية أوضح الدكتور غرايبة بأن القوات المسلحة الأردنية ممثلة بالخدمات الطبية الملكية بادرت وبالإتفاق مع إدارة الكلية على إيفاد “مبعوثين” من الصيادلة العاملين في الخدمات الطبية للإلتحاق في الكلية ودراسة تخصص العلوم اللوجستية، بالإضافة إلى العديد من الشركات والمؤسسات التي أبدت إهتماماً بالبرنامج وترغب في تسجيل موظفيها.

وأوضح العميد بأن الدكتور طلال أبوغزاله رئيس المجلس الإستشاري للكلية قرر منح كافة الطلبة المبعوثين من قبل القوات المسلحة- الخدمات الطبية الملكية خصماً خاصاً على الرسوم، وذلك نظراً للخدمات الجليلة والرعاية الصحية والطبية التي تقدمها الخدمات الطبية الملكية لعائلات وأبناء القوات المسلحة وكافة فئات المجتمع.

وتعتبر كلية طلال أبوغزاله للدراسات العليا في إدارة الأعمال إحدى الكليات الأساسية في الجامعة الألمانية الأردنية وهي مشروع غير ربحي وأول كلية من نوعها تمثل شراكة بين القطاعين العام والخاص في العالم العربي.

وقد صممت كافة البرامج الدراسية والخطط وفق معايير عالية لتكون الكلية مركزاً للتفوق وتخريج قادة أعمال وإداريين من أبناء الأردن والبلاد العربية قادرون على المساهمة في صنع مستقبل بلادنا، وقد حصلت الكلية على جائزة أفضل كلية للإدارة في آسيا من المؤتمر العالمي للتعليم لجوائز آسيا 2012 وهي جوائز عالمية للتميز في التعليم والقيادة والتدريب، كما اعتمدت برامج الكلية من مؤسسة الإعتماد الدولي لإدارة الأعمال “FIBBA”، ومؤخراً صنفت في المرتبة الثامنة وفي مقدمة الجامعات العربية التي تدرس برامج الماجستير وفق دراسة أجرتها مجلة “فوربس- الشرق الأوسط”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق