ثقافة

الوزير فيصل كرامي يستقبل اتحادات رياضية

إستقبل معالي وزير الشباب والرياضة الأستاذ فيصل كرامي في مكتبه في طرابلس، رئيس الاتحادين الدولي والعربي لرياضات قوة الرمي، رئيس الاتحاد اللبناني للكيك بوكسينغ– سافات رئيس نادي الساموراي الدكتور وليد قصاص يرافقه السادة عبدالعزيز شحاده، محمد ضناوي، بسام الجمل، داني حريكي، علي إشلان، فريزة صيداوي،زينب جعفر، وبحضور مستشار الوزير ياسر عبوشي ومدير مكتبه فادي كروم.
وجه الدكتور وليد قصاص كلمة شكر الى معالي وزير الشباب والرياضة وقدم له درعاً تقديرياً بإسم الاتحادين الدولي والعربي لرياضات قوة الرمي والدفاع عن النفس، وذلك لدعمه وإعتماده رسمياً رياضات قوة الرمي والدفاع عن النفس، ضمن الألعاب الرياضية المعتمدة في لبنان.
كما قدم د. وليد قصاص بصفته رئيساً لنادي الساموراي الرياضي مع أعضاء الهيئة الادارية، صورة لمعالي الوزيرعربون شكر وتقدير لدعمه للرياضة والرياضيين في طرابلس العاصمة الثانية خصوصاً وفي لبنان عموماً، وجاء في سياق كلمته ان الرياضيين والأندية في طرابلس هم في حرمان مزمن، ولأول مرة يشعرون بأن لهم وزارة للشباب والرياضة بدأت تهتم بهم وتدعمهم ولو بالجزء الضئيل وإن كان لا يلبي الا القليل من حاجاتهم الضرورية، ووعد بدوره معالي الوزير أعضاء النادي بالعمل على تقديم الدعم بما يستطيعه ومن أجل الرياضة والرياضيين في طرابلس ولبنان.
وأخذت الصور التذكارية مع معاليه، على أمل اللقاء معه في أنشطة رياضية قادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى