الأخبار اللبنانية

صدر عن الحملة الاهلية لنصرة فلسطين والعراق البيان التالي

تنعي الحملة الاهلية لنصرة فلسطين والعراق الى ابناء الشعبين اللبناني والفلسطيني وجماهير

الامة العربية المناضل الفلسطيني الكبير اللواء الدكتور كمال مدحت وعدداً من رفاقه، وتبدي المها الكبير على فقدان هذا القائد، الذي ربط حياته منذ فتوته بالنضال الوطني الفلسطيني وبحركة التحرير الوطني الفلسطيني (فتح) فكان مقاتلاً شجاعاً، وقائداً فذاً، ومثقفاًُ رصيناً، وجسراً وحدوياً في كل المواقع التي ناضل فيها، وفي كل المسؤوليات.
ان الحملة الاهلية لنصرة فلسطين والعراق التي تعرف تماماً حجم الخسارة التي ستنجم عن غياب هذا المناضل الفلسطيني العربي، تدعو كل القيادات الفلسطينية واللبنانية الى التنبه الى خطورة هذه الجريمة الكبيرة والى الاهداف الخبيثة الكامنة وراء ارتكابها، والى ارتباطها الواضح بمخطط مشبوه يهدف الى ضرب الامن والاستقرار في المخيمات خصوصاً، وفي الجنوب اللبناني عموماً، كما الى إثارة الفرقة بين الاخوة الفلسطينيين وبينهم وبين اشقائهم اللبنانيين.
وأياً تكن الايدي المنفذة لهذه الجريمة النكراء، فان المستفيد الاكبر منها هو العدو الصهيوني الذي يريد من خلال استشهاد اللواء كمال مدحت ورفاقه ان يثأر من المقاومة الفلسطينية ومن القيادات المناضلة ومن أي توجه نحو الوحدة الوطنية الفلسطينية، كما يريد على زعزعة الاستقرار في لبنان في هذا الظرف الدقيق.
ان الرد على هذه الجريمة الارهابية يتطلب تحركاًٍ سريعاً من السلطات المعنية لكشف الجهات التي تقف وراء اغتيال اللواء مدحت، كما يتطلب  وعياً وحذراً ويقظة واصراراً من كل المعنيين للحفاظ على الوحدة الوطنية الفلسطينية التي هي السد الامنع بوجه كل الجرائم والمجازر المماثلة.
رحم الله اللواء الشهيد كمال مدحت ورفاقه الشهداء والعزاء لاخواننا في (فتح) و (منظمة التحرير الفلسطينية) وكل فصائل المقاومة الفلسطينية.
والنصر لشعب فلسطين القادر بمقاومته ووحدته على هزيمة المحتلين وادواتهم.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى