الأخبار اللبنانية

جمعية الاصلاح والتعاون الخيرية تقيم أوسع احتفالات تشهدها مدينة طرابلس بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف

جمعية الاصلاح والتعاون الخيرية تقيم أوسع احتفالات تشهدها مدينة طرابلس بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف
أقامت جمعية الاصلاح والتعاون الخيرية سبعة  احتفالات بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف في عدة أماكن في طرابلس

الاحتفال الرسمي كان في الرابطة الثقافية في طرابلس في القاعة الكبرى التي ضاقت بالحضور تلاها  احتفالات في باب الرمل في الحمام الجديد وفي السويقة في خان الخياطين وفي الزاهرية وفي محلة المنية وتخلل هذه الاحتفالات اقامة مهرجانات شاركت فيها فرق النوبة والخيالة.
وقد احيا فريق الاصلاح والتعاون لانشاد التراث هذه الاحتفالات بأناشيد ومدائح نبوية بهذه المناسبة العظيمة كما تم توزيع الطعام والحلوى والمرطبات في هذه الاماكن وقد حضر بعض هذه الاحتفالات الى جانب رئيس الجمعية الدكتور محمد الحزوري والهيئة الادارية عدد كبير من الرسمين وممثلي الشخصيات و رؤساء الجمعيات و الفعاليات. منهم ممثل دولة الرئيس عمر كرامي و الرئيس نجيب ميقاتي و ممثل معالي الوزير محمد الصفدي والنائب هاشم علم الدين ورئيس بلدية طرابلس الاستاذ رشيد جمالي و الاستاذ عبد الغني كبارة منسق تيار المستقبل في الشمال وبعض المسؤلين في التيار والعديد من المشايخ والضباط ورؤساء الجمعيات والقوى المدنية وأعضاء المجلس البلدي ومخاتير.
وقد ألقى الدكتور محمد الحزوري كلمات قي هذه المناسبة عن معاني الذكرى العظيمة وأهمية التمسك بما جاء به رسول الله صلى الله عليه وسلم والتخلق بأخلاقه والتمسك بمنهاجه.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى