الأخبار اللبنانية

بعد استقباله الاستاذ مخايل الضاهر

بعد استقباله الاستاذ مخايل الضاهر
يكن : قرار المحكمة الدولية فضيحة الحكم والقضاء والرابع عشر من آذار

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 

صدر عن مكتب الداعية الدكتور فتحي يكن البيان التالي :

استقبل الداعية الدكتور فتحي يكن ” رئيس جبهة العمل الإسلامي ” الاستاذ مخايل الضاهر المرشح عن المقعد الماروني عن دائرة عكار .

جرى في اللقاء استعراض المستجدات السياسية الجارية على الساحة اللبنانية ، وصولا الى المشهد الانتخابي في عكار بعد تشكيل اللوائح الانتخابية ، وبروز اشكالات متعددة في ساحتي المعارضة والموالاة .

وفيما يتعلق بإطلاق الضباط الأربعة اعتبر الداعية يكن أن قرار المحكمة الدولية وجه صفعة قوية لمن زوروا الحقيقة وضللوا التحقيق وعاثوا في الساحة اللبنانية الفساد ، ووظفوا دم الرئيس الحريري أبشع توظيف .

واعتبر يكن الذي حدث فضيحة الفضائح للحكم والقضاء ولقوى الرابع عشر من شباط  ، ودعا الى رفع الغطاء والحصانة عن هؤلاء ومحاكمة من تثبت ادانته منهم وزجهم في السجون التي احتجزوا فيها الأبرياء على مدى اربع سنوات .

هذا وقد طالب يكن رئيس الجمهورية  بوضع يده شخصيا على ملف الموقوفين الذين وقعت عليهم نفس الظلامات التي وقعت على الضباط الأربعة .

كما تمنى على رئيس الجمهورية متابعته الشخصية لملف الشبكات الجاسوسية المتعاملة مع العدو الاسرائيلي ، لأن من شأنه أن يساعد على كشف من قتل الرئيس الحريرى ومن كان وراء مسلسل الاغتيالات التي طالت العديد من الزعامات اللبنانية .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى