الأخبار اللبنانية

بالحوار والايمان نبني لبنان

برعاية وزيرة التربية والتعليم العالي السيدة بهية الحريري أقامت رابطة الطلاب المسلمين في لبنان مخيمها الجامعي المركزي الخامس عشر تحت عنوان

“بالحوار والايمان نبني لبنان “
وذلك في بلدة بزبينا في عكار من 13 آب وحتى 17 آب 2008
حفل افتتاح المخيم كان عصر يوم الخميس 14 آب ،ألقى فيه رئيس الرابطة الأستاذ سامي الخطيب كلمة عن دور الشباب في تفعيل الحواروالايمان لبناء لبنان و الحفاظ عليه وتحدث ممثل السيدة بهية الحريري نائب نقيب المعلمين في لبنان ومستشار وزيرة التربية الأستاذ وليد جرادي شاكراً رابطة الطلاب المسلمين لما تقوم به من دور هام في توعية الشباب و إرشادهم والحفاظ عليهم من الانجرار وراء الفتن التي تهدد الوطن و أيضاً تحدث الشيخ مالك جديدة رئيس دائرة الأوقاف الاسلامية في عكار .
تخلل المخيم العديد من الأنشطة التربوية الهادفة و المحاضرات بالإضافة إلى الأنشطة الرياضية والمسابقات الثقافية التي نالت إعجاب جميع المشاركين حافرة في ذاكرتهم لحظات لا تنسى …..
من ضمن المحاضرين في المخيم : الداعية وجدي غنيم من مصر ، الدكتور صلاح الدين سلطان من البحرين و الأستاذ أسامة حمدان ممثل حماس في لبنان و الشيخ فيصل مولوي الأمين العام للجماعة الاسلامية في لبنان.
وشارك في المخيم حوالي مئتين 200 طالب من جميع محافظات و مناطق لبنان و أيضا شاركت وفود طلابية من العراق والأردن ومصر وكردستان وسوريا.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى