ثقافة

الجمعية اللبنانية الخيرية للاصلاح والتأهيل تقيم افطارا لشباب وشابات وأطفالاً من الأيتام والمعوقين

واصلت “الجمعية اللبنانية الخيرية للاصلاح والتأهيل” نشاطاتها في شهر رمضان المبارك، فاقامت افطارا دعت اليه شباب وشابات وأطفالاً من الأيتام والمعوقين والعائلات الطرابلسيةالمتعففة، برعاية سفارة الجمهورية الإسلامية الإيرانية في لبنان ممثلاً بالحاج احمد شكر .
بداية رفع احد الأطفال أذان المغرب، ثم تلا آيات من القرآن الكريم، وكانت كلمة للشابة حنين فلاح بإسم الأطفال، قالت فيها:” نلتقي مع الأحباء والأصدقاء في اجواء روحانية رمضانية مليئة بالإيمان والمحبة.
ويسعدنا ان نجتمع اليوم في كنف الجمعية اللبنانية الخيرية للإصلاح والتاهيل ،عائلتنا الكبيرة التي تسعى مع عدد من المحسنين والداعمين على تقديم ما امكن من المساعدات والخدمات ولرفع جزء من المعاناة التي يفرضها واقعنا من فقر او تهميشا ،ولا يسعنا الا ان نشكر السفارة الإيرانية في لبنان ورئيسة الجمعية فاطمة بدرا على التفكير بنا دائما بظل هذه الظروف الصعبة التي نمر بها .”
من جهتها ردت رئيسة الجمعية فاطمة بدرا بكلمة قالت فيها: “لطالما كان شهر رمضان الكريم، شهراً عزيزاً على قلب الجمعية لانه مناسبة يجتمع فيه الأطفال ، متمنية للجميع مستقبل مليء بالإزدهار”.
وفي الختام وزع شكر وبدرا هدايا وثياب العيد للجميع، كما قدم الأطفال وبدرا درعاً تقديرياً عربون شكر وتقدير للدكتور غضنفر ركن ابادي . المتعففة، برعاية سفارة الجمهورية الإسلامية الإيرانية في لبنان،  في مطعم “نيو صوف

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى