الأخبار اللبنانية

المصري :نؤكد استمرار اللقاء التشاوري غدا في منزل الرئيس عمر كرامي والتمسك بأهدافه التوحيدية

المصري:نرفض الانجرار إلى ما يفرق ويمزق الصفوف فطرابلس تحتاج لأي دعوة صادقة للتلاقي والحوار أصدر منسق ملتقى الجمعيات الأهلية في طرابلس المحامي عبدالناصر المصري بيانا حول الحملة السياسية والاعلامية المعترضة على اللقاء التشاوري الهادف لتحصين الأمن والاستقرار والعيش الواحد والذي دعا إليه ملتقى الجمعيات الأهلية في طرابلس واتحاد جمعيات وفاعليات الشمال والذي سيعقد الخامسة من عصر يوم غد الخميس في منزل دولة الرئيس عمر كرامي رحمه الله، وبرعاية الوزير السابق فيصل كرامي. وجاء في البيان:”منذ إعلان الملتقى واتحاد الجمعيات الأهلية عن نيتهم عقد لقاء تشاوري هادف لتعزيز الأمن والاستقرار والعيش الواحد، انطلقت الأصوات المعترضة على فكرة “المصالحة”، علما أن الملتقى والجمعيات الأهلية لم تدعو إلى المصالحة،بل إلى لقاء حواري هادف لتعزيز التواصل والتفاعل بين أبناء المدينة بمختلف احيائها”.
اضاف : “لقد أوضحنا عبر وسائل الاعلام أهداف اللقاء،ولكننا نستغرب استمرار الحملة بحجة إقصاء افرقاء واحزاب، علما أننا لم نقل أن المجتمعين غدا يمثلون كل المدينة و قواها السياسية. إن الأصوات المعترضة تسرعت عندما هاجمت مشروعا توحيديا هادفا لتعزيز الوحدة والاستقرار، ولقد دأب الملتقى الالتزام به خلال كل جولات الاقتتال العبثي التي شهدتها المدينة “.
وختم المصري :”إننا إذ نؤكد على استمرار اللقاء والتمسك بأهدافه ورفض الانجرار إلى ما يفرق ويمزق الصفوف، فنحن أبناء مدينة واحدة تحتاج لأي دعوة صادقة للتلاقي والحوار، ولا مانع أن تدعو جميع الأفرقاء إلى لقاءات مماثلة في كافة الأحياء، فذلك يساهم في إعادة الحياة الطبيعية لمدينة طرابلس،وسنكون في طليعة الحاضرين والمشجعين عند دعوتنا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى