الأخبار اللبنانية

كبارة يستقبل وفداً فرنسياً من مكتب لافاي

 

استقبل منسق عام تيار المستقبل في الشمال عبد الغني كبارة وفداً فرنسياً

من مكتب لافاي ضم كل من الاستشاريين جان بيار لافاي واتيان كلاماجيرين يرافقهما مدير اتحاد بلديات الفيحاء المهندس عبدالله عبد الوهاب ومنسقة المشروع لينا مجذوب . وجرى خلال اللقاء البحث في الدراسة التي يقوم باعدادها مكتب لافاي حول النشاطات السياحية البيئية التي يمكن استحداثها في المناطق الساحلية لمدن الاتحاد ( طرابلس، الميناء، والبداوي) .
وقد أكد لافاي بأن الهدف الرئيسي من الدراسة وضع برنامج للتنمية المستدامة للمنطقة الساحلية من اتحاد بلديات الفيحاء والتي تساعد على توفير امكانات الترفيه للمواطنين بما في ذلك الأنشطة الرياضية وارتياد المناطق الطبيعية والمنتجعات السياحية، وتطوير السياحة والترفيه للمواطنين وبصورة مختلفة عن تلك التي تقدمها بقية السواحل اللبنانية .
من جهته وبعد أن رحب كبارة بالوفد الفرنسي، ثمّن الدراسة الأولية التي وضعت من قبلهم لتحسين وتطوير الواجهات البحرية في مدن اتحاد بلديات الفيحاء . مؤكداً ان تيار المستقبل معني بايجاد الحلول التي تجعل من طرابلس قيمة مضافة للاقتصاد الوطني عوضاُ أن تكون عبئاً عليه . 
وتمنى كبارة على الوفد أن يقوم بارسال الدراسة التفصيلية للمشروع بأقرب فرصة ممكنة  ليصار الى مناقشتها بشكل دقيق،والمساعدة بكل ما من شأنه وضع هذا المشروع حيّذ التنفيذ .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى