الأخبار اللبنانية

الحريري يرعى حفل عشاء قطاع أطباء الأسنان في تيار المستقبل في فندق الكواليتي-ان

الحريري يرعى حفل عشاء قطاع أطباء الأسنان في تيار المستقبل في فندق الكواليتي-ان
رعى رئيس الحكومة المكلّف سعد الحريري ممثلاً بالنائب سمير الجسر حفل عشاء قطاع أطباء الأسنان في تيار المستقبل

في فندق الكواليتي-ان في طرابلس بمناسبة انتخابات النقابة في الشمال يوم الأحد 8 تشرين الثاني لاختيار ثلاثة أعضاء جدد في مجلس النقابة.  حضره عضو كتلة المستقبل النيابية النائب أحمد فتفت، منسق عام تيار المستقبل في عكار المهندس حسين المصري،منسق عام قطاع المهن الحرة النقيب سمير ضومط ممثلاً بمنسق قطاع المهن الحرة في عكار المحامي خالد طه، منسق قطاع أطباء الأسنان الدكتور مصطفى البطل، مسؤول دائرة طرابلس ناصر عدرة، وحشد من أطباء أسنان طرابلس والشمال .
بداية الحفل مع النشيد الوطني اللبناني، دقيقة صمت عن روح الرئيس الشهيد رفيق الحريري، كلمة ترحيبية من منسق قطاع أطباء الأسنان في عكار محي الدين محمود.
بعد ذلك تحدث البطل قائلاً:” مهما طال الزمن ، ومهما حاولوا ، لن تشكل  الحكومة في لبنان الا برئاسة دولة الرئيس الشيخ سعد الحريري، وعلى المستوى المقبول .”
وأشار الى أن” دورنا في قطاع أطباء الأسنان في تيار المستقبل العمل على صالح مهنتنا ونقابتنا ، وصالح طبيب الأسنان . فليس المهم أن نربح انتخابات نقابية بمرشح ينسف العمل النقابي ويضرب بعرض الحائط بمصالح المهنة وطبيب الأسنان . ومن هذا المنطلق دخلنا وبمساعدتكم وتعاونكم ومساعدة حلفائنا في 14 آذار بورشة الاصلاح النقابي . فعطلنا جمعية عامة استثنائية كان يراد منها تمرير بعض التعديلات على القوانين القديمة البالية ببضع سطور وارسالها الى المجلس النيابي والزامنا بها لسنوات وسنوات فكان لنا ما أردنا . فكانت النتيجة بعد ورشة عمل استمرت لأكثر من 150 ساعة عمل تحديث القوانين 484 انشاء النقابة- واجبات الطبيب 485 تنظيم المهنة، صندوق التقاعد، النظام الداخلي، المجلس التأديبي، التعليم المستمر، اللجان ودورها المهم وخاصة اللجنة العلمية والادارية والاجتماعية .”
وناشد البطل أطباء الأسنان في الشمال ليكونوا جميعاً الأحد المقبل يداً واحدة لانجاح مرشحي 14 آذار الجدد في الانتخابات القادمة، ومن ثم لاقرار النظام الجديد الذي أشرنا اليه في الجمعية العمومية والتي ستنعقد في نفس اليوم .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى