الأخبار اللبنانية

إفتتاح معرض المنتوجات الحرفية

إفتتاح معرض المنتوجات الحرفية
في مركز جمعية العزم والسعادة الاجتماعية بالقلمون

 

احتفلت جمعية العزم والسعادة الاجتماعية بافتتاح معرض المنتجات الحرفية لمركز القلمون بحضور المشرف العام على جمعية العزم والسعادة الاجتماعية الدكتور عبد الاله ميقاتي ورئيس بلدية القلمون طلال دنكر ورئيس صندوق الزكاة في القلمون والكورة والبترون الشيخ زياد الحاج ورئيس مؤسسة أبواب الخير الشيخ رياض عبيد، بالإضافة الى حشد من مخاتير وفعاليات البلدة.
بداية قصّ الدكتور ميقاتي ورئيس البلدية الشريط التقليدي، ثم القى د.ميقاتي كلمة قال فيها: “ان مركز جمعية العزم والسعادة في القلمون ليس حديث العهد، ولفت الى ان الجمعية حرصت على بناء ثاني فرع لها في القلمون وذلك انطلاقا ً من الرغبة الدائمة بالوقوف الى جانب اهالي القلمون الاوفياء”.
وتابع د.ميقاتي: “انني احمل تحية الرئيس ميقاتي الى اهله هنا كما يعتبرهم ويشعر بحالهم، وهو يؤكد من هنا على السعي الدائم للعمل بكل ما اتاه الله من قوة وامكانيات على مساندة ابناء مجتمعنا وتقديم التنمية وتوفير الرفاه والاصلاح باذن الله”.
واضاف: “هدفنا في جمعية العزم والسعادة لا يقف عند حدود فسقفه الخير وهدفه مد يد العون لان الله في عون العبد ما دام العبد في عون اخيه”.
وختم مشددا ً على استمرار مركز الجمعية في القلمون على العمل ومتابعة التواصل المنتج مع ابناء القلمون لما فيه خير كل المجتمع.
وتضمن المعرض مصنوعات حرفية ويدوية من سلل وصواني القش، والصابون البلدي، والشمع، والمطرزات، والحفر على الخشب، وبعض أصناف المأكولات الطرابلسية مثل المربيات ودبس الرمان وغيرها.
وبعد جولة في أرجاء المعرض شارك الجميع في حفل كوكتيل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى