الأخبار اللبنانية

كبارة يلتقي المهن الحرة

بمناسبة تولي رئيس تيار المستقبل الشيخ سعد الحريري سدة رئاسة الحكومة أطلق تيار المستقبل

في الشمال سلسلة من اللقاءات لمواكبة دخول الرئيس الحريري السرايا الحكومي وكانت باكورتها لقاء جمع مجلس محافظة الشمال بقطاع المهن الحرة حضره منسق عام تيار المستقبل في الشمال عبد الغني كبارة ، نقيب الأطباء في الشمال الدكتور نسيم خرياطي واللجان الادارية لكافة قطاعت المهن الحرة في التيار .
وخلال اللقاء كرّم كبارة الفائزين في انتخابات نقابتي المحامين وأطباء الأسنان التي جرت الأسبوع الماضي وهم: المحامي سمير حسن، الدكتور طوني شاهين و الدكتور أحمد اسماعيل .
وقد أكد كبارة بأن تيار المستقبل حقق انتصارات عديدة في معظم الانتخابات القطاعية التي خاضها حتى الآن ومنها قطاعات المهن الحرة والنقابات العمالية والتربية وحتى الانتخابات الطلابية في الجامعات الرسمية والخاصة .
وأشار الى أن التيار يحتضن في صفوفه العديد من الكفاءات التي نفتخر بها ، وفي مختلف المجالات والاختصاصات ، وهي قادرة على تبوء أعلى المراكز النقابية والادارية والسياسية .
وبعد أن شرح كبارة تعدد المحاور الاقليمية والدولية المؤثرة على لبنان ، أكد بأن الرئيس الحريري لابد وأن يلعب دوراً مهماً في توحيد الصف العربي ، واعادة دوره الطليعي من أجل استعادة الحقوق العربية المسلوبة .
وتمنى على جميع المنتسبين الى تيار المستقبل بأن يكونوا الحصن المنيع ، وخطّ الدفاع الأول الذي يحمي مسيرة الرئيس الحريري القيادية .
وقال ان من أولى مهمات الحكومة العتيدة معالجة الأزمة الاقتصادية والمالية في لبنان عبر اتفاق جميع الأفرقاء على تطبيق الاصلاحات التي نصّ عليها مؤتمر باريس3 ، وخاصة مايتعلق بالاصلاح الاداري، طالما ان الدول المانحة لم تتراجع عن التزاماتها تجاه لبنان بالرغم من الأزمة الاقتصادية العالمية .
وأمل كبارة بأن تقوم حكومة الرئيس الحريري بتنفيذ كافة المشاريع الانمائية والعمرانية التي أراد الرئيس الشهيد رفيق الحريري تنفيذها في محافظة الشمال بالاضافة الى الحاجات الملحة والمستجدة التي تحتاجها منطقتنا .

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى