مفكرة الأنشطة اللبنانية

مفكرة الانشطة اللبنانية ليم الخميس

الساعة الموضوع

9,00 مؤتمر دولي في الاثار بعنوان “الدمى الفخارية في لبنان للفترتين الهلنستية والرومانية”، ينظمه المعهد العالي للدكتوراه في الاداب والعلوم الانسانية والاجتماعية بالتعاون مع المعهد الفرنسي للشرق الادنى والمديرية العامة للاثار، في قاعة المعهد العالي.

10,00 جلسة للجنة المال والموازنة، برئاسة النائب ابراهيم كنعان، لمناقشة فذلكة الموازنة لعام 2020 ودرس موادها.

10,30 يلتقي رئيس حزب الكتائب اللبنانية النائب سامي الجميل في بيت الكتائب المركزي وفدا من جامعة الدول العربية برئاسة الأمين العام المساعد رئيس مكتب الأمين العام للجامعة السفير حسام زكي.

11,00 مؤتمر صحافي يعقده “تجمع مهنيات ومهنيين” و”المفكرة القانونية” و”التيار النقابي المستقل” بعنوان: “حرية العمل النقابي والإضراب والتظاهر في القطاعين العام والخاص في لبنان”، في المفكرة القانونية – بدارو.

11,00 وقفة غضب لمركز الخيام لتأهيل ضحايا التعذيب امام مقر اللجنة الدولية للصليب الاحمر ،الحمرا شارع السادات، احتجاجا على اشتشهاد الاسير سامي ابو دياك في السجون الاسرائيلية بسبب اصابته بمرض السرطان ورفض قوات الاحتلال علاجه والافراج عنه.

16,00 إفتتاح مهرجان القدس السينمائي الدولي في دورته الرابعة – 2019، بدعوة من المنسق العام لمهرجان القدس السينمائي الدولي في لبنان ألآكاديميك البروفسور سليم سعد وجمعية الفكر الحضاري اللبناني ومركز سليم سعد الثقافي الدولي، في مركز سليم سعد الثقافي الدولي – في عين زحلتا – الشوف

17,00 مؤتمر صحافي لرئيس تكتل “لبنان القوي” الوزير جبران باسيل، يعرض فيه اقتراح قانون كشف الحسابات الذي سيقدمه التكتل، في المقر العام لـ”التيار الوطني الحر” في ميرنا الشالوحي.

18,00 ندوة عن “استقلالية القضاء ودوره في تأسيس الدولة المدنية”، في معهد عصام فارس للسياسات العامة والشؤون الدولية قاعة المؤتمرات الطابق الرابع في الجامعة الاميركية في بيروت.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى