الأخبار العربية والدولية

مجموعة الشويري الراعي الرئيسي لمهرجان دبي لينكس العالمي للإبداع للعام الثامن على التوالي

دبي، الإمارات العربية المتحدة-  22 مارس 2015 ) – ميدل ايست نيوز واير ( واصلت مجموعة الشويري للعام الثامن على التوالي شراكتها طويلة الأمد مع “جائزة ومهرجان دبي لينكس العالمي للإبداع”، حيث جددت المجموعة رعايتها الرئيسية للفعالية التي جرى تنظيمها خلال الفترة من 8-11 مارس 2015.

وإلى جانب رعاية هذه الفعالية المهمة، فقد قامت شركة “أريبيان آوتدور” التابعة لمجموعة الشويري والذراع الإعلامي المكرس للإعلانات الخارجية، برعاية جوائز “دبي لينكس” في فئة الإعلانات الخارجية، فيما تولى الذراع الرقمي للمجموعة “ديجيتال ميديا سيرفيسز” بشكل منفصل رعاية كل من الفئات الجوالة والتفاعلية للجائزة.

هذا وتمت استضافة “جوائز ومهرجان دبي لينكس” مرة أخرى في موقعه المعتاد في “مدينة جميرا أرينا” حيث رحب المهرجان بقادة الفكر والمتحدثين العالميين في القطاع، إلى جانب أهم المهنيين المحترفين في قطاع اتصالات الإعلام والتسويق في المنطقة. وتحظى الفعالية باهتمام واسع كونها تشكّل ملتقى لأفراد مجتمع الإبداع في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا حيث يتوافدون لحضور هذه الاحتفالية الرائعة على مدار ثلاثة أيام يحتفون فيها بالإبداعات المتميزة بمجال الاتصالات. وتتضمن هذه الفعالية طيفاً واسعاً من الأنشطة بدءاً من ندوات التفكير المستقبلي التي تديرها أبرز الشخصيات المؤثرة في القطاع وصولاً إلى حفلات التواصل الفخمة والمعارض التي تضم أفضل الأعمال الابداعية في المنطقة.

وامتاز برنامج المهرجان للعام الجاري بحضور عدد من أساطير الإبداع، وقادة أهم الوكالات، والمسؤولين الاستراتيجيين، والعاملين بمجال التسويق في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والمنطقة الأوسع. وشارك العديد منهم عبر إلقاء كلمات أمام الوفود، ومشاركة وجهات نظرهم التي سلطت الضوء على التحديات وأضفَت نشاطاً كبيراً على الفعالية وألهمت الحضور. وأسهمت هذه الكلمات والجلسات التعليمية الحصرية التي جرى تنظيمها، في تقديم تجربة معمّقة وغنية بالمعلومات لجميع الحضور، حيث مكّنتهم من توسيع آفاقهم ورؤاهم حيال الإبداع وغيره من المواضيع الأخرى ذات الصلة. كما أتاحت المعارض والعروض المصورة فرصة كبيرة للاطلاع على أفضل الأعمال الابداعية في المنطقة، فيما وفّرت فعاليات التواصل المسائية للحضور الأجواء اللازمة للتواصل مع بعضهم البعض.

واختُتم المهرجان بحفل العشاء وتوزيع الجوائز مساء يوم الأربعاء الموافق 11 مارس، ومن الجدير ذكره أن جوائز “لينكس” تعتبر إحدى أهم الجوائز في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والتي يتطلع الكثيرون للفوز بها، إذ تعدّ مؤشراً على التميّز الإبداعي. وقامت لجنة تحكيم مكوّنة من ثمانية أعضاء دوليين من جانبها بتقييم أعمال جميع المشاركين خلال فعاليات “مهرجان دبي لينكس العالمي للإبداع”.

وطُلِبَ من بيارالشويري، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة الشويري الصعود إلى خشبة المسرح وتسليم الجائزة الكبرى للعمل الخيري شخصياً. وعقب انتهاء أنشطة الأمسية وتكريم الفائزين بجميع الفئات وتوزيع مجموعة من الجوائز الخاصة، تحدث السيد بيار عن الشراكة طويلة الأمد بين مجموعته و”مهرجان دبي لينكس”، حيث قال: “لقد وصلنا إلى العام الثامن من الشراكة المتتالية بين مجموعة الشويري و’مهرجان وجوائز دبي لينكس‘ ونحن على يقين بأن هذه الفعالية تقدم صورة فعلية لهذا القطاع في منطقتنا والذي يحظى باهتمام عالمي متسارع”، وأضاف: “من المهم جداً بالنسبة لنا أن نحتفي بالابداع وأن نروج له وللمواهب المبدعة وذلك بالتزامن مع توجهنا نحو تحقيق مستويات أعلى من التميّز، ولقد سُعِدت كثيراً للاطلاع على نطاق وجودة العمل المقدم هنا، ورؤية الكثير من زملائنا يفوزون بالجوائز التي استحقوها عن جدارة”.

وتبع حفل “جوائز دبي لينكس” تنظيم فعالية ترفيهية أتاحت للمشاركين وأعضاء الوفود التمتع بأجواء هادئة حتى ساعات الصباح الأولى. وتجدر الإشارة إلى أن “مهرجان دبي لينكس العالمي للإبداع” يجري تنظيمه من قبل “مهرجان كان ليونز العالمي للإعلان” ودار “موتيفيت ببليشينج” للنشر.

مجموعة الشويري
بوصفها مجموعة التمثيل الإعلامي الرائدة في الشرق الأوسط، نشأت مجموعة الشويري وتطورت على مدى الأربعين سنة الماضية. وتسوّق شركات هذه المجموعة وتدير فضاء الإعلانات لـ22 محطة تلفزيون فضائية وواحدة أرضية، و16 مطبوعة، و11 محطة راديو، و28 بوابة إنترنت إضافة إلى تطبيقاتها وأكبر شبكة لوحات خارجية في دول مجلس التعاون الخليجي. وتعمل مجموعة الشويري في عشرة أسواق تغطي منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وأوروبا واليابان، وتضمن الدعم الأفضل لعملائها الإقليميين والدوليين من خلال شبكتها الواسعة المكونة من 12 فرع، و4 مكاتب ممثلة وأكثر من 800 تنفيذي ملتزم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى