الأخبار اللبنانية

العجوز في رسالة للرئيس السيسي: مصر قوية بأبنائها وبكم ونحن معكم

وجه رئيس مجلس قيادة حركة الناصريين الأحرار الدكتور زياد العجوز رسالة الى رئيس جمهورية مصر العربية عبد الفتاح السيسي ، أعرب فيها عن فخره بمواقفه الوطنية والقومية التي أطلقها مؤخرا، مؤكدا بأن الرئيس السيسي قائد بإمتياز ولديه القدرة على التعامل مع التحديات بشكل مسؤول .
ووجه تحية عز وإكبار الى الجيش العربي المصري ، هذا الجيش القوي الذي بإذن الله لن ينكسر وسيكون على مستوى المرحلة وسيدافع عن أمن مصر القومي .
وأكد العجوز بأن الضغوطات والتحديات التي تتعرض لها مصر لا يمكن غض النظر عنها بعد الآن.
فمصر وأن هادنت وتركت الأبواب الدبلوماسية مفتوحة أمام الحلول ،فهي لن ترضى بإبتزازها وإستنزافها وسيكون الحسم قريب لإنهاء كل تلك المعضلات.
وتابع، نحن من لبنان نطلق صرخة مدوية رافضين تدخل أية دولة أجنبية في شؤوننا..فكما نرفض التدخل الفارسي الإيراني في بلادنا ،نرفض التدخل التركي أيضا..
فليبيا اليوم تعاني من استباحة لأراضيها وكيانها من قبل النظام التركي تماما كما تستباح اليمن والعراق وسوريا ولبنان من قبل النظام الإيراني، وأن دعم الإرهاب الآتي من كلا المنظومتين لا يجب السكوت عنه ويجب تحرير أرضنا العربية منهم.
وأضاف، لقد تركنا فلسطين تستباح للصهاينة ، والآن وصل الإرهاب الى عمق وطننا العربي ، ولم يكن ينقص مصر من تهديدات عسكرية وأمنية ليأتيها تهديد آخر في محاولة حجب مياه النيل عنها ..
وهنا لا بد من القول بأنه لن يسمح أبدا باللعب على وتر أمن وحقوق مصر ، والمواجهة الحتمية العسكرية إن حصلت فهي بإذن الله ستكون في مصلحة الجيش العربي المصري البطل القادر على قلب كل المعادلات.
فتحية لجمهورية مصر العربية قيادة وشعبا وما أخذ بالقوة لا يستر بغير القوة.. فمصر قوية بأبنائها وبكم ونحن معكم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى