الأخبار العربية والدولية

السفيرة وفاء بن خليفة و مؤامرة الكورونا

أكدت سفيرة النوايا الحسنة السعودية وفاء بن خليفة أن فريق عمل مؤسستها ( وفاء الخير ) في لبنان أنتهى من توزيع كميات من المواد الغذائية و التقديمات الطبية بعد الكارثة التي عصفت بالعاصمة بيروت نتيجة الانفجار الذي حدث داخل مرفئ المدينة .

و أشارت بن خليفة الى ان التقديمات شملت أدوات تتعلق بفحوصات الكشف عن فيروس كورونا الى جانب حصص غذائية شملت عدداً كبيراً من العائلات الفقيرة التي تضررت بفعل الانفجار الذي ادى الى تدمير جزء كبير من العاصمة اللبنانية .

و من المقرر ان تواصل المؤسسة خطتها الخيرية في نهاية الشهر المقبل أي خلال موسم الخريف وسوف تشمل المبادرات أكثر من دولة عربية من بينها مصر و تونس و المغرب ولبنان و سوريا .

بن خليفة في المقابل وصفت فيروس كورونا بالمؤامرة الخطيرة على البشرية و اشارت الى ان المتاجرة بالمرض حققت أرباحاً طائلة بالنسبة لصناع الوباء الذي من المستغرب كيف خرج الى الحياة و خطف الارواح و هدد الكبار و الصغار و تسبب بأزمات أقتصادية مريبة و كأن خطة قد وضعت لابتزاز البشر ووضعهم في سجن كبير او في قبر أكبر .

تمنت بن خليفة الرحمة لضحايا فيروس كورونا و الشفاء للمصابين و النجاة للذين لا يغادرون منازلهم خوفاً من الاصابة بمرض أشد خبثاً من السرطان و الاوبئة الاخرى القاتلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى