المجتمع المدني

بيان صادر عن “تجمع الحملات المدنية ضد العنف في طرابلس”

عقدت  “خلية الازمة” التي شكلها “تجمع الحملات المدنية ضد العنف في طرابلس” اثر الانفجارين الكارثة الذين ضربا طرابلس اجتماعاً لها، تم خلاله عرض ما تم انجازه من تصليحات وترميم في المحلات المتضررة من جراء الانفجارين والتي تسلمها اصحابها في موقعي مسجدي السلام والتقوى.
إن “خلية الأزمة” قد أتمت انهاء الأعمال في 43 محلاً حتى اليوم كما ان الورش قائمة على قدم وساق في 70 محلاً إضافيين سيتم انجاز الاعمال اللازمة في البعض منها خلال الايام القادمة من تركيب واجهات زجاجية او تصليح ابواب حديدية او سواها والبعض الاخر قد يستغرق وقتا اطول لزوم بعض اعمال الترميم والتلييس والدهان  وسواها والتي قد يستدعي العمل فيها اياماً إضافية.
ان “تجمع الحملات المدنية ضد العنف في طرابلس” يؤكد سعيه الدائم الى انجاز الاعمال في اقرب وقت ممكن خاصة واننا على ابواب الموسم المدرسي وعيد الاضحى المبارك لكي يتمكن اصحاب المحلات التجارية من العودة الى اعمالهم سريعا.
كما اننا في التجمع نعلن عن فتح حساب مصرفي لاستقبال التبرعات من لبنان ومن خارجه لكي يتمكن الراغبون من ابناء الوطن من التبرع لمساعدة اهل طرابلس على تجاوز الازمة التي تعرضوا لها. مؤكدين العمل دائما تحت لواء  شعار التجمع ” متحدون ضد العنف” و”سنبقى متحدين “.
وفي الختام ناقش الاعضاء المجتمعون اقتراحات عديدة خاصة لما يتعلق بالنشاطات التي ستقام في وقت لاحق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى