رياضة

افتتاح بطولة لبنان في الشطرنج

بحضور رئيس الإتحاد اللبناني للشطرنج السيد خالد بديع والسادة الأعضاء علي الجاويش، رواد حمود، عماد ابو خليل، محمد بليق، ايلي هولشيان وديكران زيتجيان، إفتتح إتحاد الشطرنج في لبنان ، جولات بطولة لبنان في الشطرنج في مبنى متخرجي جامعة بيروت العربية في بيروت.

ويشارك في البطولة 12 لاعب يتنافسون خلالها على لقب بطولة لبنان. وتختتم فعاليات البطولة يوم السبت 25/10/2020، حيث تتوقف البطولة 3 أيام، الجمعة 16/10 والثلاثاء 20/10 والجمعة 23/10.

مع إنطلاق بطولة لبنان للشطرنج إتخذ الإتحاد كافة التدابير وتعليمات وزارة الصحة من حيث التباعد والتعقيم ووجوب إرتداء الكمامات بين اللاعبين والمتواجدين في القاعة كما منع تواجد الجمهور لهذه الأسباب خلال الدورة.

ويشرف على تحكيم البطولة، الحكم الدولي إيلي هولوشيان وهو مدير البطولة، الحكم الوطني الأستاذ عز الدين أبو ظهر والحكم الوطني الآنسة روان بديع.

وإفتتح البطولة رئيس الإتحاد السيد خالد بدّيع وقال خلال كلمته، نشكر الجميع على الثقة ونرحب بجميع اللاعبين والحكام وأصرينا في الإتحاد على إقامة البطولة رغم جائحة كورونا والوضع الصحي في البلد مع مراعات كافة التدابير الوقائية التي أعلنت عنها وزارة الصحة، وهذة البطولة تعتبر من أهم البطولات للاعبي الشطرنج في لبنان لأنها بطولة لبنان الفردي للشطرنج.

قبل بداية البطولة، شرح الحكام قوانين الدورة للاعبين، على أن تكون توقيت الجولة هو تسعون دقيقة مع إضافة ثلاثين ثانية لكل نقلة ملعوبة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق