إقتصاد وأعمال

دبوسي إستقبل ذوق: نسعى الى تأمين مصالح لبنان من طرابلس الكبرى

إستقبل رئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة في طرابلس والشمال توفيق دبوسي الرئيس السابق للغرفة السيد محمد ذوق، حيث عقد لقاء جرى خلاله البحث في مسيرة الغرفة وإنجازاتها وتنامي حضورها على المستوى المحلي والوطني، وفي المشاريع التي تقدمها أو تتبناها وفي مقدمتها المنظومة الاقتصادية لـ”طرابلس الكبرى”.
خلال اللقاء، أشاد الرئيس السابق ذوق بما حققته الغرفة في عهد الرئيس دبوسي الذي قاد مسيرتها بنجاح وعمل على جعلها قبلة أنظار كل اللبنانيين من كل المناطق، وحوّلها الى رافعة نهوض للمجتمع الشمالي وللوطن اللبناني من خلال المشاريع الهامة التي تقدمها وخصوصا مشروع المنظومة الاقتصادية وإحتضان كل المرافق الاقتصادية الحيوية في طرابلس والشمال ودعمها بكل الوسائل المتاحة..
من جهته شدد الرئيس دبوسي على أهمية الأسس التي وضعها الرئيس ذوق في عهده، والتي عملنا على الإستفادة منها وتطويرها والبناء عليها، مؤكدا أن الغرفة مستمرة في برنامج التقدم والتطور الذي بدأته، وهي ستسعى بكل ما لديها من إمكانات وعلاقات وإتفاقيات من أجل أن يبصر مشروع المنظومة الاقتصادية لطرابلس الكبرى النور، خصوصا بعدما بدأت الدراسات الميدانية له.
وأكد دبوسي أننا نسعى الى تأمين مصالح لبنان من طرابلس الكبرى التي تشكل من خلال مرافقها الاقتصادية والحيوية الحجر الأساس لبناء الوطن ونهوضه.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق