الأخبار العربية والدولية

في جامعة طلال أبوغزاله: اكثر من مائة طالب اجتازوا بنجاح البرامج والدورات ذات المستوى العالي عبر الإنترنت

عمّان 21 كانون الثاني 2014، إجتاز أكثر من مائة طالب ممن اختاروا البرامج الأكاديمية والمهنية التي تطرحها مؤسسات التعليم العالمية المرموقة الشريكة لجامعة طلال أبوغزاله وذلك بعد استكمال كافة متطلبات النجاح.

وقد خضع الطلبة الى دورات التدريب عبر الإنترنت على أفضل البرامج في العالم والتي تؤدي إلى تحسين قدراتهم وإنتاجيتهم من خلال التعلم السريع في أي وقت وأي مكان.

ومن هذه البرامج إدارة الأعمال الدولية وتعزيز مهارات التفاوض والتسويق والقدرات الشخصية وتنمية مهارات القيادة، والتواصل مع الثقافات المختلفة وذلك من خلال كلية ثاندربيرد.

وبالإضافة الى ذلك التحق متدربون في جامعة طلال أبوغزاله في برامج المحادثة باللغة الإنجليزية عبر الإنترنت، من خلال مؤسسة Genashtim  للتعلم الإلكتروني في سنغافورة.

وهناك مجموعة من الطلبة سجلّوا مع جامعة طلال ابوغزاله للإستفادة من الدورات المهنية التي تقدمها المجموعة الدولية للتدريب والتنمية(ITAD) في مجال الأعمال وتقنية المعلومات والصحة والسلامة المهنية وتقييم وإدارة المشاريع.

يذكر أن جامعة طلال ابوغزاله ترتبط بإتفاقيات تعاون وشراكة مع عدد من مؤسسات التعليم العالي المرموقة في العالم، وتتيح برامجها الأكاديمية والمهنية عبر الإنترنت للوصول الى أي إنسان في العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى