الأخبار اللبنانية

وفد من تيار المستقبل يزور جرحى انفجار طرابلس

 

عاد وفد من تيار المستقبل في الشمال ضمّ: النائب سمير الجسر، منسق

عام تيار المستقبل في الشمال عبد الغني كبارة، مسؤول دائرة طرابلس ناصرعدرة، مدير مكتب التيار في الشمال المهندس عامر الرافعي جرحى الانفجار الارهابي الذي وقع في طرابلس صباح يوم الأربعاء، وقد جال الوفد على مستشفيات طرابلس وتفقدوا الجرحى ، واستمعوا ال مطالب الأهالي واضعين كل امكانيات تيار المستقبل تحت تصرفهم حتى يتماثل الجميع الى الشفاء .
وأشار الجسر ان الجولة هدفت لتفقد الجرحى الذين أصيبوا بالانفجار ، وقد اطمأنينا على أوضاعهم الصحية ، وعلى مايبدو ان الكثير منهم كانت اصابتهم طفيفة ، وبقي من لايزال يعاني من اصابات حادة .
وقال الجسر: ان العمل الاجرامي يريد النيل من الأمن في لبنان ، وكأن المطلوب التأثير على القرار السياسي، وأعتقد أنه لن يكون له أي تأثير .
ورداً على سؤال، رفض الجسر الربط بين حادثة التفجير في طرابلس والأحداث الأمنية التي كانت تحدث أيضاً فيها ، ربما منفذو هذه الجريمة أرادوا أن ينطلقوا من منطقة طرابلس للتعمية على المقاصد الحقيقية، ولكن الهدف الحقيقي يبقى الأمن في لبنان والقرار السياسي فيه .
وأوضح الجسر أن هناك أنباء تتحدث عن خيوط في التفجير ، ونحن بانتظار التحقيقات التي مازالت جارية .
من جهة أخرى ، قام وفد من مجلس محافظة تيار المستقبل في الشمال يتقدمهم المنسق العام عبد الغني كبارة بزيارة رسمية الى قائد منطقة الشمال العسكرية في الجيش اللبناني العميد الركن عبد الحميد درويش في مكتبه في قيادة المنطقة في طرابلس بهدف تقديم واجب العزاء بشهداء الجيش الذين سقطوا جراء الانفجار الارهابي الذي وقع في طرابلس الأسبوع الماضي . وقد أكد كبارة باسم الوفد على دعم ومساندة تيار المستقبل ورئيسه النائب سعد الحريري الدائم للجيش اللبناني والمؤسسة العسكرية بهدف الحفاظ على مشروع الدولة وحماية الوحدة الوطنية .

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى