ثقافة

بطولة العزم السابعة للجامعات في كرة السلة “دورة المربية الدكتورة منى حداد يكن”

اختتمت بطولة العزم السابعة للجامعات في كرة السلة بالتعاون مع جامعة الجنان “دورة المربية الدكتورة منى حداد يكن” بمباراة نهائية بين فريقي جامعة الجنان وشباب العزم، وقد فاز فريق شباب العزم في المركز الأول بنتيجة 64/48.
حضر حفل الختام نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية الأستاذ الدكتور بسام حجازي، مدير قسم الأنشطة الحبيب عبد الغني، المدير المالي الأستاذ راني حداد والاستاذة ضحى كسن أمينة سر الدراسات العليا وبعض الإداريين، ممثل “شباب العزم” نديم طرطوسي،ومسؤول الأنشطة في شباب العزم زاهر مراد، وحشد من الطلاب وشباب العزم ومشجعي الفريقين.
وبعد دقيقة صمت عن روح المربية الدكتورة منى حداد، ألقى الأستاذ عبد الغني كلمة الجامعة شكر فيها شباب العزم على تنظيمهم هذه الدورة على أرض ملاعب جامعة الجنان، خصوصا في هذا الوقت العصيب الذي يمر به الوطن عموما وطرابلس الفيحاء بشكل خاص، ولتكون صرخة حضارية في وجه التفلت والعنف، مؤكداً نجاح هذه الدورة “دورة المربية الدكتورة منى حداد” التي كانت الداعمة الرئيسية والمشجعة دائماً لجميع الأنشطة الرياضية والثقافية والشبابية، فالجامعة منذ أسستها الوالدة الدكتورة رحمها الله وهي تعمل على تفعيل دور الشباب كونهم المدماك الأساسي في البناء المجتمعي.
ثم قام الدكتور حجازي وممثل “شباب العزم” نديم طرطوسي بتوزيع الدروع على الجامعات التي شاركت في البطولة: الجامعة العربية، جامعة المنار، الجامعة اللبنانية الدولية وجامعة الجنان.
كما تمّ توزيع دروع على حكام الدورة: الحكم فاضل جبر، الحكم رجا المصري، الحكم عبد الحميد يكن والحكم مصعب قنطار.
وفي الختام تمّ تقديم الميداليات للفائزين في المركزين الأول والثاني، وحصول اللاعب محمد سكاف من جامعة الجنان على أفضل مسجل في الدورة، أما أفضل لاعب فكان للاعب يحيى رعد من شباب العزم، ثم تم تبادل دروع تقديرية بين جامعة الجنان وشباب العزم.
ختم الحفل بكوكتيل واطلاق الألعاب النارية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى