الأخبار اللبنانية

الرئيس ميقاتي التقى وفد الجماعة الإسلامية

إستقبل الرئيس نجيب ميقاتي وفداً من “الجماعة  الاسلامية” في مكتبه في بيروت ضم رئيس المكتب السياسي عزام أيوبي، النائب السابق أسعد هرموش والمسؤول السياسي في طرابلس المحامي حسن الخيال.

بعد اللقاء ادلى هرموش بالتصريح الآتي: تشرفنا اليوم بزيارة دولة الرئيس ميقاتي الذي نعتبره في موقعه يمثل قيمة وطنية واسلامية على مستوى لبنان والشأنين الشمالي الاسلامي، وكان الوجع الوطني هو الحاضر الأكبر، وقد لمسنا لدى دولة الرئيس كل الاصرار على إستمرار عوامل التهدئة ونزع عوامل الفتنة الطائفية والمذهبية والحرص على بناء الدولة وتعزيز دور المؤسسات والحريات. طمأننا دولة الرئيس الى أن الاتصالات تجري على قدم وساق ضمن سقف الوفاق السعودي – السوري لايجاد المخرج المناسب لملف شهود الزور وملف المحكمة التي نعول كثيرا على دور المملكة العربية السعودية وجلالة الملك عبد الله لايجاد المخرج المناسب له بالتنسيق مع الرئيس السوري. كذلك فاننا نعول بالدرجة الأولى على مستوى الوعي لدى المواطن اللبناني على المستوى الاسلامي والوحدة الوطنية والعيش المشترك.

أضاف: كذلك كانت جولة  في هموم طرابلس والشمال ولمسنا وعيا متقدما واحساسا كبيرا بالمسؤولية عند دولته وسنتابع هذه الاتصالات بشكل دوري لايجاد نوع من التصور لجهة حل الازمة الداخلية على مستوى مدينة طرابلس والشمال في ما يتعلق بواقع الخدمات المأزوم الذي تعيشه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى