المجتمع المدني

جهاز الطوارئ والإغاثة يكرم المربية الدكتورة منى حداد يكن

استقبلت رئيسة مؤسسات الجنان التربوية الأستاذة الدكتورة منى حداد يكن في مكتبها وفد جهاز الطوارئ والإغاثة التابع للجمعية الطبية الإسلامية ضم الأستاذ جميل جبلاوي مدير الجهاز وأعضاء اللجنة التنفيذية حيث كانت زيارة ودية قام الوفد خلالها بتقديم درع جهاز الطوارئ والإغاثة لها عربون تقدير واحترام لما بذلته وتبذله في تربية الأجيال طيلة خمسة عقود من الزمن من خلال مؤسسات الجنان التربوية .
هذا وقد شكرت الدكتورة يكن لإدارة الجهاز هذه الزيارة الودية ، وفي ختام اللقاء صرحت بالتالي :
يسعدني أن ألتقي بهذه الصبيحة المباركة وفد جهاز الطوارئ المتخصص في الجمعية الطبية الإسلامية بخدمة الناس وإسعاف المرضى المحتاجين ،وما يثلج الصدر عندنا أننا نجد ونرى هؤلاء الشباب الذين يسارعون وربما يتبارَون في خدمة الناس وخدمة المواطن بهذا البلد الطيب، وفي هذا البلد أيضاً المهمل والمحروم أحياناً من قبل مسؤوليه .
وتمنت الدكتورة يكن لجهاز الطوارئ في الجمعية الطبية التقدم الدائم والمستمر وازدياد أعداد الشباب عندهم وأن تُضاعف جهودهم وتُكثف من أجل خدمة الإنسان.
وأضافت الدكتورة يكن أن الجميع يقدم ومن كل قلبه الشكر الجزيل لهذا الجهاز المبارك ويدعو له بالتنمية إن شاء الله والإستمرار والقوة والقدرة على تحمل المشاق التي يواجهها .
وأكدت الدكتورة يكن أنه حتماً هناك عقبات ومشاق وما يحتاجه جهاز الطوارئ لإكمال الطريق، ونحن من هذا المكان “الجنان” التي تعتبر نفسها مكملة للمؤسسات اللبنانية والعربية والإسلامية ، مطلوب منا أن نقدم الكثير الكثير لمثل هذه الأجهزة وهذه التجمعات الشبابية التي تعنى بخدمة المواطن، بارك الله بهذا الشباب الطيب وبارك جهودهم وبكل ما يقومون به من أعمال خيّرة ومفيدة على صعيد الوطن .
نحن نشكر جميع القيمين على هذا الجهاز ونتمنى له التوفيق في كل نشاطه ونقدم دعمنا المتواصل ونتمنى أن يعتبرونا جزءاً من هذا الجهاز الذي يقوم بمهمات شاقة،وبارك الله بكم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى