الأخبار اللبنانية

سامي الجميّل: الدويلة تتمدد ومنطق الاستقواء بالسلاح غير الشرعي يعلو

اعلن النائب سامي الجميل انه تبلغ ليل امس حصول تعد من قبل عدد من العمال على العقار رقم 6778 الواقع قرب السفارة الكويتية في منطقة الغبيري – قضاء بعبدا ،والذي تعود ملكيته الى الكرسي الرسولي في الفاتيكان . وقد عمد المعتدون الى إدخال شاحنة الى العقار وكسر البوابات وبدأوا بصب الباطون تمهيداً لاستملاكه في اطار التعديات التي نشهدها.

واشار الى انه على الفور، إتصل بالأجهزة الأمنية المعنية للتدخل ووقف التعدي  ما أسفر عن توقيف سائق الشاحنة للتحقيق معه وإخلاء العقار المذكور.

ولفت الى انه اليوم واثناء قيام فريق عمل ال MTV  والمؤلف من الصحافي جورج عيد والمصور روجيه حنا باجراء تقرير مصور عن الموضوع تعرضا لاعتداء من قبل مسلحين اطلقوا النار باتجاههم وهددوهم بارواحهم .

واكد  رفضه التام لثقافة اللاشرعية والخروج عن الدولة التي باتت تتحكم بتصرفات عدد من اللبنانيين، فالدويلة تتمدد ومنطق الاستقواء بالسلاح غير الشرعي يعلو كل الحقوق الشرعية فيما الدولة غائبة عن السمع والوعي .
واعلن الجميل عن شجبه المطلق للاعتداء الذي تعرض له صحافيان  يقومان بواجبهما المهني ورفضه لكل انواع الترهيب الفكري والاطباق على حرية الرأي والتعبير في لبنان والتعرض للصحافة الحرة .

وطلب من القوى الأمنية المختصة التدخل فوراً لوقف هذا النوع من الاعتداءات التي ان استمرت لن توفر بشراً ولا حجراً .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى