مرأة وفن

شارك الزعيم عملين رمضانيين .. اللبناني طلال الجردي في القاهرة من اجل عمل تاريخي هام

يتواجد النجم اللبناني طلال الجردي حاليا بالعاصمة المصرية القاهرة من أجل تصوير مسلسل تاريخي ضخم من إنتاج شبكة قنوات ال mbc ويخرجه المخرج السوري الليث حجو.
وأكد طلال في تصريحات خاصة أنه لا يستطيع الحديث أكثر عن العمل لكنه سعيد بالمشاركة فيه ويتوقع أن يحقق نجاحا كبيرا وقت عرضه.
أخر أعمال طلال المعروضة كان مسلسل ” أولاد ادم” والذي حقق نجاحا كبيرا ولعب فيه جردي دور بسام وحقق الدور العديد من الإشادات النقدية والجماهيرية.
وشاركه بطولة المسلسل كل من قيس الشيخ نجيب وماغي بو غصن ودانيلا رحمة ورودني حداد وندا أبو فرحات وأخرجه الليث حجو وانتجه جمال سنان وتم عرضه عبر قنواتmbc.
وطلال الجردي ممثل لبناني معروف بدأ حياته المهنية بعد تخرجه من الجامعة اللبنانية الامريكية في بيروت عام 1995 .
وشارك في عدة افلام اوروبية.
وتواجد على الساحة المصرية في مسلسلات “مأمون وشركأه” و صاحب السعادة” مع النجم المصري الكبير والملقب بالزعيم عادل إمام.
وشارك في فيلم “باب الشمس” مع المخرج المصري الكبير يسري نصر الله في دور المحقق اللبناني.
وقدم طلال 34 عملا تمثيليا. بين مسلسلات من أهمها ايضا “تانغو” و”الواق واق” و”كراميل” .
منهم سبعة افلام اخرهم “القضية رقم 23″ في دور صاحب الشركة التي يعمل بها كامل الباشا. و”لما حكيت مريم” و”تاكسي البلد” و”باب الشمس” و “وينن” و” بالقانون”. و”حبة كراميل”.

ولطلال ادوار اخرى غير التمثيل حيث كان ال casting director للملسل اللبناني “عروس بيروت” الذي شارك في بطولته مع ظافر العابدين وماغي بو غصن.
وشارك في الموسم الخامس من ديو المشاهير عام 2017.
ولطلال مشاركات مسرحية بارزة في أكثر من 20 عملا بلبنان اخرها عرض عبر منصة الكترونية بعنوان “همسات” تم توجيه دخله لمتضرري انفجار مرفأ بيروت ومنها أيضا “بتقتل” و”فرضا انو” و”كبسة زر”.و”الشر الاوسط”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى