مرأة وفن

الندى للإعلان والإنتاج الفني تستعد للإعلان عن مسلسلها الإذاعي الرمضاني الجديد

كعادتها تفاجئ الندى للإعلان والإنتاج الفني الجماهير اليمنية بمسلسلات إذاعية لطالما تميزت بها خلال الأعوام الماضية ، والتي تُبث عبر أثير الإذاعات اليمنية المختلفة.

فبعد النجاح الكبير الذي حققته الندى للإعلان والإنتاج الفني في موسم رمضان الماضي عبر مسلسلها الإذاعي “أسرار غامضة” والذي شارك في بطولته نخبة من نجوم الدراما اليمنيين ، الى جانب عدد من برامج المسابقات والصحة والطبخ ،ها هي تضع اللمسات الأخيرة لعملها الدرامي الإذاعي الجديد الذي لم تكشف عن اسمه بعد.

وأكد مصدر مسؤول في الندى للإعلان والإنتاج الفني ان الشركة بصدد الإعلان عن عملها الدرامي الإذاعي الرمضاني الجديد ، والذي سيمثل نقلة نوعية في الاعمال الدرامية الإذاعية اليمنية وبمشاركة وبطولة ألمع نجوم الدراما في اليمن.

وأضاف المصدر ان المسلسل الجديد سيناقش ويعالج قضايا اجتماعية تهم المجتمع اليمني ، مشيراً الى ان الشركة تضع اللمسات الأخيرة للعمل على ان يعلن أسمه رسمياً لوسائل الإعلام في الأيام القليلة القادمة.

الجدير بالذكر ان الندى للإعلان لها العديد من التجارب في إنتاج البرامج والمسلسلات الإذاعية كبرنامج الو دكتور ومسلسل “أسرار غامضة” ، الى جانب انتاجها العديد من المسلسلات و البرامج الإذاعية المباشرة والمسجلة في الإذاعات المحلية وفي مقدمتها برامج صحتك مع الندى ومطبخ البيت وغيرها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى