الأخبار العربية والدولية

مجموعة طلال أبوغزاله تقر خطة استراتيجية لتطوير أعمالها وخدماتها حتى عام 2022

عمان 22 كانون ثاني 2014- عقدت مجموعة طلال أبوغزاله ورشة عمل على مدار يومين في عمان بعنوان TAG-Org 2022) – تطوير .. إصلاح .. تنمية) برئاسة سعادة الدكتور طلال أبوغزاله وبمشاركة مدراء ورؤساء الدوائر من جميع مكاتب المجموعة الثمانين حول العالم.

الهدف من هذه الورشة كما أوضح الدكتور طلال أبوغزاله خلال الجلسات أن ترتقي المجموعة بأدائها وأعمالها في كافة الأنشطة والخدمات وبجودة عالية لكي تعزز التحول الذي تسير عليه حالياً لكي تصبح “مجموعة معرفية”.

وقال:” إن تحديد عام 2022 لتحقيق ما نتطلع إليه من أهداف نحو التطوير والتحديث هو بمناسبة العيد الخمسين لإنطلاق وتأسيس المجموعة، بما يتناسب مع حجم أعمالنا وشمولية خدماتنا وانتشارنا في العالم.

وحث الدكتور طلال أبوغزاله جميع المشاركين ودعاهم إلى تعزيز قدراتهم المهنية والمعرفية بمواكبة ما يستجد من تطوير في عالم تقنية المعلومات والإتصالات مشيراً إلى أن عالم الأعمال الذي نحن جزء منه يسير في إتجاه التحول الرقمي. ولهذا علينا أن ننفذ الخطط والبرامج بما يحقق بناء القدرات والتأهيل والتدريب لكافة المنتسبين إلى المجموعة وفقاً لذلك، وأن تضع كل شركة من شركات المجموعة خطة إستراتيجية شاملة ومحددة حتى عام 2022.

وتنفيذاً لهذه الرؤية فقد جرى توزيع المشاركين على عدة فرق عمل كل حسب تخصصه، وأثمر عمل هذه الفرق عن تحديد أهداف للعمل وقدم كل فريق في الجلسة الختامية ما توصل إليه من نتائج وتوصيات وأعلن الدكتور طلال أبوغزاله بأن من بين البرامج الإستراتيجية للمجموعة عام 2022 هو الإنتشار الجغرافي، بحيث يجرى افتتاح مكاتب جديدة في أفريقيا وأمريكا اللاتينية، وآسيا وأوروبا لتصبح عدد مكاتب المجموعة مائة مكتب حول العالم.

تأسست مجموعة طلال أبوغزاله عام 1972، وهي أكبر مجموعة عالمية من شركات الخدمات المهنية التي تعمل في حقول المحاسبة، التدقيق الخارجي، التدقيق الداخلي، حوكمة الشركات، الضرائب، الاستشارات التعليمية، الدراسات الاقتصادية والإستراتيجية، خدمات الاستشارات الإدارية، التدريب المهني والفني، نقل التقنية وإدارة المشاريع، إدارة العقارات، خدمات المستثمرين واستشارات الأعمال، الموارد البشرية وخدمات التوظيف، الحكومة الإلكترونية، التجارة الإلكترونية، التعليم الإلكتروني وتدقيق أمن تقنية المعلومات، تطوير وتصميم المواقع، الترجمة الفورية والترجمة المهنية، تعريب المواقع، تسجيل أسماء المجال، التخطيط الاستراتيجي لتقنية المعلومات والاتصالات، الخدمات الاستشارية لتخطيط موارد المشاريع، التدريب على مهارات تقنية المعلومات والإنترنت وامتحاناتها، وكالة أنباء الملكية الفكرية، تقييم أعمال وموجودات الملكية الفكرية وخدمات الأعمال التجارية، تسجيل وحماية الملكية الفكرية، تجديدات الملكية الفكرية، حماية وإدارة حقوق الملكية، الخدمات القانونية (استشارات ومحاماة) والاكتتابات العامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى