فلسطين

سيادة المطران عطا الله حنا : ” الفلسطينيون حقيقة يتجاهلها البعض وما يجري في فلسطين هو امر متوقع وهو نتاج الظلم المتراكم “

القدس – قال سيادة المطران عطا الله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس اليوم لدى لقاءه مع عدد من وسائل الاعلام في حي الشيخ جراح في القدس بأن الفلسطينيون هم حقيقة يتجاهلها البعض ولن يتمكن احد من اخفائها وسلب الفلسطينيين حقوقهم وما يجري اليوم في فلسطين انما هو امر متوقع وهي نتيجة الظلم المتراكم والقمع والاستبداد والاضطهاد الذي يتعرض له كافة ابناء شعبنا الفلسطيني .
ان زيارة الوفد المسيحي المقدسي اليوم لحي الشيخ جراح انما هي صرخة في وجه الظالمين المحتلين ورسالة نطلقها الى العالم بأسره بأننا شعب واحد لا يقبل القسمة على اثنين .
لم تكن زيارتنا زيارة تضامنية فحسب بل زيارة تأكيد على ان ألمنا واحد وجرحنا واحد ومعاناتنا واحدة وكلنا نتطلع نحو مستقبل افضل يعيش فيه ابناء شعبنا بحرية وكرامة في هذه البقعة المقدسة من العالم .
مهما تجاهل البعض عدالة القضية الفلسطينية ومهما تآمر وتخاذل البعض الاخر فالفلسطينيون موجودون شاء البعض ام ابوا وهم اصحاب قضية عادلة متمسكين بها حتى ينالوا حقوقهم السليبة وحتى تتحقق امنياتهم وتطلعاتهم الوطنية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى