مرأة وفن

أدم عفارة ضيف شرف حفلة مجلة مصرية

     تعرض قريبا حلقة للمصمم العالمي أدم عفارة مع الإعلامية والنجمة منال سلامة عبر فضائية صدى البلد المصرية بعد ظهوره عبر برنامج القاهرة اليوم مع النجم والاعلامي إدوارد والإعلامية نانسي .

        وكان المصمم العالمي ضيف شرف حفل مجلة إينيجما بمناسبة وجود لوحات مرسومة للنجوم عبر غلافها وسيتواجد عفارة قريبا في القاهرة من اجل مجموعة من الحفلات والمشاريع التي سيعلن عنها قريبا  وهي الإحتفالية التي يحرص على حضورها عدد كبير من النجوم مثل عمرو يوسف وليلى علوي وأمينة خليل ومحمد فراج وبسنت شوقي وبلال مارتيني وانجي المقدم وتارا عماد ورزان مغربي وألفت عمر ومحمد حفظي رئيس مهرجان القاهرة والمخرجة غادة سليم ومحمد ابراهيم يسري ومريم الخشت والمنتج محمد بسيوني وريهام حجاج وزوجها محمد حلاوة وهالة سرحان وياسمين شحاتة ونجلاء بدر والهام شاهين .


        هذا وقد انتهز فرصة وجوده بالقاهرة ليتواصل مع محبيه من خلال تسجيل حلقة مع النجمة منال سلامة والتي ستذاع عبر فضائية صدى البلد كما ظهر على الهواء مع النجم ادوارد والإعلامية نانسي في القاهرة اليوم عبر فضائية الاوربيت متحدثا عن مبادرته الإنسانية 

        ويمكن لمتابعي آدم بمبادرته الخيرية مشاهدة الحلقة التي سجلها مع منال سلامة ومع البرنامج الذي استضافه به ادوارد ونانسي بالأوربيت من خلال الرابط الذي سينشره لاحقا للمقابلتين. 

        وقد عرفنا المصمم العالمي آدم عفارة من خلال تصاميمه التي تميز بها واثبت انه المبدع العربي الذي ثبت بصمته في الولايات المتحدة الأمريكية وتعامل معه أشهر نجوم هوليوود والعالم العربي ولكنه أخيرا حرص على تقديم مبادرات إنسانية بطابع فني وجمالي تميز بها وكان آخرها تصميم وتنفيذ نصبا من الورود بمناسبة عيد الأم .

        و امتدادا لإيمانه بدور الفن لنشر الفرح والجمال أعلن هذا المصمم العالمي ذو الأصول العربية مبادرته الرائدة لتحقيق حلم عروسين . 

        وتتلخص مفاجأته بتقديم هدية منه لتصميم وتنفيذ حفل زفاف كامل مجاناً لعروسين يرشحان نفسيهما ويتم إختيارهما بعناية كبيرة من قبل لجنة مختصة بناءً على قصة إنسانية يسردها العروسان وتصله عبر صفحاته الالكترونية. 

        والقصة الفائزة سيقدم لها زفاف العمر لحلم تمنى العروسان تحقيقه  واضعا بذلك كافة خبراته العالمية لتكون ليلة من أحلى ليالي العمر.

         إن هذا المصمم العالمي الذي لمع وتألق في هوليود مع تصاميمه الجميلة والممهورة ببصمته المميزة لحفلات العديد من كبار النجوم والنجمات هناك مثل بريتني سبيرز والليدي جاجا وجينيفر لوبيز وباريس هيلتون وآيكون وبيونسيه وغيرهم كما تعاون أيضا مع العديد من النجوم العرب مثل هيفاء وهبي. مما وضعه في مصاف مصممي الحفلات الهوليوديين  كما نفذ العديد من المهرجانات العالمية التي تفرد بها في أنحاء العالم ونشرتها وسائل الإعلام الأمريكية والعربية.  ولن ننسى مشاركاته الأخيرة في المبادرات المجتمعية المتنوعة.

        ولا يسعنا إلا أن نذكر أنه سيقوم  بالإعلان عن هذه المبادرة في مؤتمر صحفي كبير كما سبق وأفصح عبر صفحاته على مواقع التواصل الإجتماعي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى