الأخبار اللبنانية

مديريتا الأمن الداخلي والامن العام تطلبان ضباطا اختصاصيين

أصدرت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة البلاغ الآتي: “إلحاقا ببلاغنا السابق عن تطويع ضباط اختصاصيين بطريقة المباراة، تعلن المديرية العامة للأمن العام بالتعاون مع المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي عن رغبتها بتطويع ضباط إختصاصيين لصالحها من بين المدنيين الذكور والإناث، وعناصر الخدمة الفعلية الحاليين والسابقين في القوى المسلحة في الاختصاصات الآتية:

1ـ ملازم أول متمرن طبيب صحة عامة. (عمره لا يتجاوز 32 عاما لغاية تاريخ تقديم الطلب، إجازة أو شهادة جامعية في الاختصاص المطلوب، إذن مزاولة المهنة على الاراضي اللبنانية).

2ـ ملازم متمرن طبيب أسنان مع أقدمية سنتين في الرتبة والراتب (عمره لا يتجاوز 30 عاما لغاية تاريخ تقديم الطلب، إجازة أو شهادة جامعية في الاختصاص المطلوب، إذن مزاولة المهنة على الاراضي اللبنانية).

3ـ ملازم متمرن صيدلي مع أقدمية سنتين في الرتبة والراتب. (عمره لا يتجاوز 30 عاما لغاية تاريخ تقديم الطلب، إجازة أو شهادة جامعية في الاختصاص المطلوب، إذن مزاولة المهنة على الاراضي اللبنانية).

4ـ ملازم متمرن مختبر (عمره لا يتجاوز 30 عاما لغاية تاريخ تقديم الطلب، إجازة أو شهادة جامعية في الاختصاص المطلوب، إذن مزاولة المهنة على الاراضي اللبنانية).

على الراغبين بالتطوع تقديم طلباتهم شخصيا مرفقة بالمستندات المطلوبة، إلى اللجنة ذاتها المكلفة والمتمركزة في معهد قوى الأمن الداخلي ـ الوروار ـ الحدث ، خلال أوقات الدوام الرسمي، اعتبارا من تاريخ 3/1/2011 ولغاية 29/1/2011 ضمنا، باستثناء أيام العطل والأعياد الرسمية.

يحق للمرشح تقديم طلب تطوع واحد فقط إما لصالح قوى الأمن الداخلي أو لصالح الأمن العام، كما يمكن الاطلاع على الشروط المطلوبة والمستندات الواجب تقديمها في جميع مراكز المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي وعلى موقعها الإلكتروني lb.gov.isf.www أو على صفحة البريد الالكتروني العائدة للمديرية العامة للأمن العام lb.gov.general-security.www”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى